منصة سبوتي توقع شراكة استراتيجية مع Zip Co

  • 2020-12-18
  • 12:03

منصة سبوتي توقع شراكة استراتيجية مع Zip Co

وقّعت سبوتي، منصة التقنية المالية التي تقدم خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقاً" ومقرها الإمارات، شراكة استراتيجية مع Zip Co التابعة لشركة BNPL الأسترالية.

بموجب الشراكة، ستوفر Zip الخبرات الفنية والدعم المالي لسبوتي وكذلك الوصول إلى شبكة التجار العالميين. وسيسمح التعاون بين الشركتين بمشاركة التكنولوجيا وقاعدة البيانات وتحليلها وإدارة المخاطر، بما يوفر أفضل الممارسات، وستمكن الشراكة سبوتي من الوصول إلى التجار العالميين وأسواق جديدة بما فيها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا.

ستوفر هذه الشراكة فرصاً كثيرة وجديدة لتجار الخليج، لأنها ستستهم في اجتذاب عملاء جدد وبالتالي زيادة إيرادات التجار. وتؤمن سبوتي لأكثر من 600 تاجر في الإمارات والسعودية خدمة تأجيل المدفوعات أو الدفع على أربعة أقساط متساوية، من دون أي تكلفة أو رسوم خفية، بما يساعد التجار على تعزيز ولاء العملاء.

 وتعليقاً على هذه الشراكة قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة Zip لاري دايموند: "إن تركيز سبوتي على تحليل البيانات والتكنولوجيا يوفر تجربة استثنائية للتجار والعملاء، وشراكتنا مع سبوتي ستسهم في تقديم بدائل رقمية للمدفوعات".

بدورها، علقت الشريكة المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة سبوتي أنوشا إقبال: "ساهمت الجائحة في تسريع الحاجة إلى توفير حلول جديدة ومبتكرة للتجار والمستهلكين على حد سواء، وتعمل سبوتي على إنشاء اتحاد من الشراكات الاستراتيجية مع مؤسسات رائدة في قطاع المدفوعات والتكنولوجيا مثل مايكروسوفت وماستركارد والآن مع Zip ، من أجل توفير حلول مميزة وفريدة من نوعها".

إقرأ:
اسبوتي السعودية: 43 في المئة من المستهلكين يستخدمون المدفوعات الرقمية