"صنعت في ساكسونيا": ساعات خاصة من A. LANGE & SÖHNE

  • 2020-12-16
  • 16:01

"صنعت في ساكسونيا": ساعات خاصة من A. LANGE & SÖHNE

احتفلت دار A.Lange & Söhne في السابع من كانون الأول/ ديسمبر الجاري بحدثين استثنائيين؛ الأول مرور 175 عاماً على وضع أدولف فرديناند لانغي حجر الأساس لصناعة الساعات الرفيعة في ساكسونيا غرب ألمانيا، والثاني مرور 30 عاماً على منح حفيد المؤسس والتر لانغي الصناعة بداية جديدة.

وللمناسبة، قدمت الدار ثلاثة إصدارات "صنعت في ساكسونيا": هما ساعة Saxonia Outsize Date وSaxonia Thin.

صممت الأولى من الذهب الأبيض أو الزهري عيار 18 قيراطاً بقطر 38.5 ملم مع ميناء باللون الفضي من الفضة الصلبة وسوار مشغولة يدوياً من جلد التمساح الأسود أو البني المائل إلى الأحمر للنسخة المصنوعة من الذهب الزهري. زجاجها والجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري.  

زودت بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار L086.8 مصممة وفق أعلى معايير الجودة من Lange، ومزينة ومجمعة يدوياً، بإحتياطي طاقة تصل مدته إلى 72 ساعة. وتقدم وظائف الساعات والدقائق، والثواني على ميناء ثانوي مع وظيفة إيقاف الثواني والتاريخ الكبير.

أما ساعة Saxonia Thin الجديدة فتقدمها الدار بإصدار خاص من الذهب الأبيض بقطر 40 ملم  بكمية محدودة مكونة من 50 قطعة فقط، سوارها من الجلد الأسود اللامع.

تمتاز بمينائها المصنوع من الفضة المطلي بالذهب الأسود الذي يحتوي على جزئيات صغيرة بلون النحاس يضفي بريقاً على السطح الأسود الداكن.

زجاجها والجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري.

تحتضن حركة ميكانيكية يدوية التعبئة معيار L093.1 مصممة وفق أعلى معايير الجودة من Lange ومزينة ومجمعة يدوياً، بإحتياطي طاقة تصل مدته إلى 72 ساعة، وهي تقدم وظيفتي الساعات والدقائق.