شراكة بين إنجازات و"إل تي آي" لتوفير خدمات التحول الرقمي

  • 2020-12-07
  • 11:47

شراكة بين إنجازات و"إل تي آي" لتوفير خدمات التحول الرقمي

أبرمت "إنجازات" التابعة لمبادلة شراكة استراتيجية مع شركة "إل تي آي"، العالمية المتخصصة في الاستشارات التكنولوجية والحلول الرقمية، تهدف إلى تطبيق نموذجها الجديد لتوفير الخدمات والذي سيعيد صياغة حقبة جديدة في الريادة الرقمية بالمنطقة.

في هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ "إنجازات" خالد الملحي: "تدشن هذه الشراكة حقبة جديدة لشركتنا، وجزءاً مهماً لتوفير خدمات التحول الرقمي التي يحتاجها عملاؤنا في الوقت الذي أصبح التحوّل الرقمي أمراً حتمياً".

وأضاف أن هذه الشراكة تقوي مكانة "إنجازات" لتلبية متطلبات اقتصاد اليوم الذي يشهد تطورات بخطى متسارعة ويعتمد على الحلول والخدمات التكنولوجية، حيث تُقدر تكلفة الإنفاق على التحول الاقتصادي الرقمي 160 مليار دولار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأوضح أن النموذج العالمي الجديد لـ "إنجازات" يهتم بوضع الحلول الرقمية في صُلب ما تقدمه للعملاء، وهو مصمم لمساعدة عملاء القطاعين العام والخاص للإستفادة من الفرص التي نتجت عن الثورة الرقمية.

من جانبه، قال المدير التنفيذي والمدير العام لشركة "ال تي أي" سانجاي جالونا "إن شراكتنا مع إنجازات ستعمل على تعزيز الأداء والقدرة التنافسية للمؤسسات التي تسعى إلى التحول الرقمي وتبنّي خدمات السحابة".

وأضاف:"هدفنا توحيد الجهود والخبرات العملية والرقمية وتحقيق نموذج عالمي لتقديم أفضل الخدمات للعملاء في المنطقة".

وتستند هذه الشراكة إلى سجل حافل بالابتكارات والمآثر التي تحظى بهما "إنجازات" حتى الآن وتوسيع شبكة شركائها العالميين لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائها، من خلال إمكانات رقمية متقدمة والأفضل في فئتها.

إقرأ:
مبادلة" تستثمر في مجموعة "جي 42"