ألفاريز آند مارسال": سابيمير سابيف مديراً عاماً في الإمارات

  • 2020-11-29
  • 11:06

ألفاريز آند مارسال": سابيمير سابيف مديراً عاماً في الإمارات

عيّنت شركة "ألفاريز آند مارسال" سابيمير سابيف في منصب المدير العام لمكاتبها في دولة الإمارات، بحيث يترأس قسم إعادة هيكلة نموذج العمليات، والذي يختص في قيادة التغيير وتقديم الاستشارات للشركات حول نموذج الأعمال الأنسب خلال مرحلة الاضطرابات الاقتصادية.

ويأتي التعيين في سياق خطط الشركة الاستراتيجية لتعزيز الأداء وتوسيع عملياتها التشغيلية في منطقة الشرق الأوسط. 

 

كوفيد وحاجة الشركات لإعادة الهيكلة

وقالت سعيدة جعفر المديرة العامة ورئيسة مكتب شركة ألفاريز آند مارسال في الشرق الأوسط إن الشركات في المنطقة تحتاج إلى مراجعة نماذجها التشغيلية في حال أرادت المحافظة على النمو في عالم ما بعد كوفيد-19، مشيرة إلى أن معظم الشركات بدأت عملية تحويل نماذج التشغيل الخاصة بها، إلا أن الأداء لم يتحسن بشكل كبير، وأضافت أنه وفي ظل هذا الواقع تحرص "ألفاريز آند مارسال" على دعم عملائها بالوسائل الممكنة كافة لتقديم الاستشارات اللازمة لمواجهة التحديات الناجمة عن فيروس كوفيد-19. ولفتت النظر إلى أن هناك حاجة ماسة للإعتماد على نماذج تشغيل مرنة وقابلة للتطوير وذات مرونة في المنطقة لكي تتمكن الشركات من التغلب على التحديات المختلفة وإحداث تغيير مستدام بوتيرة سريعة، مشيرة إلى أن المدير العام الجديد سابيمير سابيف يملك سجلاً حافلاً في مساعدة الشركات على اجتياز الظروف الصعبة بنجاح من خلال القيادة والعمل ضمن منهجية مدروسة تضمن أفضل النتائج.

 

خبرة 25 عاماً 

إلى ذلك، يملك سابيمير سابيف خبرة طويلة تمتد لأكثر من 25 عاماً من في المجال الاستراتيجي والتشغيلي، ولاسيما في مجال تحسين مستويات التكلفة والعمليات، وتعزيز الإيرادات، والتحول التشغيلي وخدمات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمنطقة الأوروبية. وخلال مسيرته المهنية، ساهم في تقديم المشورة في جميع مراحل الاستراتيجية، وتصميم نموذج التشغيل والتنفيذ، وتحسين الأداء، وعمليات الدمج والاستحواذ، والتصفية، وإعادة الهيكلة. وعمل سابيمير سابيف مع مؤسسات عبر قطاعات متنوعة، حيث يتمتع بخبرة قوية بشكل خاص في قطاعات النفط والغاز والنقل والخدمات اللوجيستية والرعاية الصحية وتجارة التجزئة.