خدمة Tap on Phone من بنك المشرق

  • 2020-11-29
  • 10:52

خدمة Tap on Phone من بنك المشرق

أطلق بنك المشرق بالتعاون مع ماستركارد خدمة Tap On Phone الجديدة المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة. ويعتبر هذا الابتكار، الذي تم طرحه بدعم من تقنية بوابة الدفع من ماستركارد، جزءاً من خدمة القنوات المتعددة SME in a Box الأشمل التي أطلقت في وقت سابق من هذا العام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  

ويعمل Tap on Phone على تحويل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد إلى أجهزة آمنة لقبول المدفوعات من البطاقات اللاتلامسية ومحافظ الهاتف المحمول وحتى الساعات الذكية – وكلّ ذلك من دون فرض أية تكلفة إضافية على شراء المعدات أو إعداد الخدمة. ويمكن للشركات تنزيل تطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول والبدء بتقديم الخدمة لعملائها على الفور، لتزويد المستهلكين بتجربة سداد آمنة ومرنة وسلسة وسهلة الاستخدام.

وقال نائب الرئيس التنفيذي ورئيس المدفوعات في بنك المشرق كارتيك تانيجا: "فرض تفشي وباء كوفيد_19 ضغوطاً كبيرة على جميع الشركات عبر مختلف الصناعات والمناطق، واضطرت العديد من الشركات الصغيرة التي كانت تقبل المدفوعات النقدية فقط للتكيف مع أساليب جديدة من خلال نقل أعمالها إلى الإنترنت وتقديم وسائل حديثة أكثر أماناً وراحة للدفع مثل الحلول اللاتلامسية، وقد كانت خدمات بوابة الدفع من ماستركارد شريكاً موثوقاً للمشرق منذ سنوات، ونحن سعداء بأن مضافرة جهودنا سوف تسهم في إتاحة هذا الحلّ الجديد للآلاف من الشركات الصغيرة في دولة الإمارات".

 وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لخدمات بوابة الدفع في ماستركارد كيث دوغلاس أن "قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة يساهم في 90 في المئة من حجم الأعمال في دولة الإمارات، إلا أنه تأثر بشكل كبير بالمناخ الاقتصادي الحالي. وتوفر حلول القنوات المتعددة مثل حلّ SME in a Box، بما فيها خدمة Tap On Phone، عالماً واسعاً من الفرص الجديدة للشركات الصغيرة في المنطقة، بما يسمح لها في كثير من الأحيان بالمنافسة مع تجار التجزئة الكبار".