طيران الامارات تنجز 1.7 مليون طلب استرداد

  • 2020-11-25
  • 13:33

طيران الامارات تنجز 1.7 مليون طلب استرداد

أنجزت طيران الإمارات طلبات استرداد الأموال المتراكمة التي نجمت عن تعطل حركة السفر نتيجة انتشار جائحة كورونا، كما وعدت عملاءها.  

وتلقت طيران الإمارات خلال الأشهر الماضية اعتباراً من أبريل/ نيسان، نحو 1.7 مليون طلب استرداد وأنجزتها بعد التحقق من صحتها، حيث أعادت لعملائها 6.3 مليارات درهم، وتلقّت طيران الإمارات، بالإضافة إلى ذلك، أكثر من 130 ألف استعلام متعلق برد الأموال من العملاء ووكالات السفر، كما أجرت تعديلات على نحو 4 ملايين تذكرة طيران.

وقال رئيس طيران الإمارات السير تيم كلارك: "تسببت الجائحة خلال الأشهر الأولى من هذا العام في تعطيل حركة السفر على نطاق واسع حول العالم، الأمر الذي وضعنا كما صناعة الطيران والسفر، أمام حجم غير مسبوق من طلبات استرداد الأموال. لم يكن هذا الموقف سهلاً لدى أي ناقلة جوية وهي تواجه أزمة نقدية نتيجة لتقلص العمليات بشكل كبير، لكننا خلال تلك الأشهر الصعبة تعاملنا مع تأثيرات الجائحة على أعمالنا، وأكدنا التزامنا القوي نحو عملائنا".
 وأضاف كلارك: "بفضل جهود فريقنا وشركائنا وتفهم عملائنا، استطعنا إنجاز جميع معاملات رد المبالغ المتراكمة، ولا نزال نتلقى أعداداً كبيرة من طلبات استرداد المبالغ وتغيير تذاكر السفر مقارنة بأوقات ما قبل الجائحة، لكننا أصبحنا الآن قادرين على التعامل مع هذه الطلبات في غضون 7 أيام".