"غولد ميدال" تتوسع في عُمان

  • 2020-11-23
  • 13:05

"غولد ميدال" تتوسع في عُمان


وسّعت "غولد ميدال" عملياتها في سلطنة عُمان من خلال شراكة مع الوكالات العمانية المتحدة للسفريات. ويأتي التعاون بين "غولد ميدال" والوكالات العمانية المتحدة للسفريات، التابعتين لمجموعة دناتا للسفريات، في إطار خطة التوسع المستمرة للمجموعة في جميع أنحاء المنطقة، وسيقوم وكلاء السفر في عُمان بترويج وبيع منتجات "غولد ميدال" وتقديم أفضل الخيارات للعملاء بالتزامن مع الاستئناف التدريجي للرحلات من وإلى السلطنة.

وقال نائب الرئيس الإقليمي- دناتا للسفريات راشد العوضي: "يعكس سعينا الدائم إلى التوسع في أسواق المنطقة السريعة النمو.،ومع تغير احتياجات ومتطلبات المسافرين، يكمن هدفنا والتزامنا في ضمان تجهيز شركائنا التجاريين في عُمان وجميع أنحاء العالم بأحدث التقنيات ووظائف الحجز الآلية الجودة ومحتوى السفر الملائم، لكي يتجاوزوا توقعات ورغبات العملاء الجدد".

وتعد "غولد ميدال" شركة رائدة في مجال تقديم خدمات السفر الجوية والأرضية الشاملة في الشرق الأوسط، وتوفر الشركة أداة حجز شاملة ومتطورة عبر الإنترنت لمساعدة الوكلاء التجاريين على تلبية احتياجات العملاء المتغيرة.

من جهته، قال مدير عام الوكالات العمانية المتحدة للسفريات سيد صلاح الدين:"تحتاج "غولد ميدال" إلى التواجد في جميع الأسواق التي تخدمها لضمان تلبية احتياجات ومتطلبات عملائها، ونحن نتطلع إلى دعم صناعة الطيران في هذا الجزء من العالم مع عودة السفر وسط تدابير صحية وسلامة معززة تضمن تجارب سلسة ومرنة للعملاء".