"أوجلفي" أميركا الشمالية ديفيكا بولشانداني رئيسة تنفيذية

  • 2020-11-22
  • 10:32

"أوجلفي" أميركا الشمالية ديفيكا بولشانداني رئيسة تنفيذية

عيّنت شركة "أوجلفي" ديفيكا بولشانداني رئيسة تنفيذية لأوجلفي أميركا الشمالية، ورئيسة لمجلس إدارة قسم الإعلان عالمياً، وستكون ديفيكا مسؤولة عن إدارة مختلف أعمال أوجلفي الأساسية في الولايات المتحدة وكندا، كما ستقدم الدعم لأعمال الإعلان في أوجلفي على مستوى العالم.

وقبل توليها مهامها الجديدة، تولت ديفيكا مهام رئيسة مجموعة "ماككان" (McCann) في أميركا الشمالية. وقبل ذلك، شغلت مهام رئيسة "ماككان" في نيويورك، المكتب الرئيسي للشركة. وكانت ديفيكا انضمت إلى قسم التخطيط الاستراتيجي في "ماككان" نيويورك في العام 1997، ولعبت دوراً مهماً في تحويل حملة "ماستر كارد" الإعلانية "لا تقدر بثمن" (Priceless)، إلى منصة أعمال عالمية تحتضن مجموعة واسعة من البرامج التسويقية التجريبية، وارتقت سريعاً في المناصب وشاركت في تأسيس "ماككان إكس بي سي" (McCann XBC)، الوحدة المخصصة لأعمال "ماستر كارد" من الوكالة، والتي تمّ تعيينها رئيسة لها.

وقال الرئيس التنفيذي العالمي آندي ماين إن ديفيكا تملك روح القيادة وتتمتع بحماسة وفهم عميقين لحاجات العملاء الآخذة بالتطور سريعاً، مشيراً إلى أن فريق "أوجلفي" أميركا الشمالية تحت قيادتها سيكون في موقع أفضل لتقديم أفكار تلبي احتياجات العملاء.