BOVET تحصد جائزتين ضمن جوائز جنيف الكبرى لصناعة الساعات

  • 2020-11-14
  • 10:29

BOVET تحصد جائزتين ضمن جوائز جنيف الكبرى لصناعة الساعات

فازت ساعة Miss Audrey عن فئة ساعات السيدات وساعة Récital 26 Brainstorm Chapter Two عن فئة الساعة الميكانيكية الاستثنائية من Bovet 1822 ضمن جائزة جنيف الكبرى لصناعة الساعات GPHG.

ومنحت ساعة Miss Audrey الجائزة تقديراً لبراعة الدار في فنون التزيين. صممت علبتها من الفولاذ، وهي مرصعة بالألماس ومزينة بميناء اخضر مزخرف غيوشيه ومزودة بنظام Amadeo الخاص بالدار والذي يتيح تحويلها من ساعة يد إلى قلادة إلى ساعة مائدة.

أما ساعة Récital 26 Brainstorming Chapter Two  التي تملك الدار براعة اختراع عن احتوائها على فلاينغ توربيون من جهتي الساعة، مزودة بالتوقيت العالمي، ومرحلة القمر، وإحتياطي طاقة مدته 5 أيام، وهي تجمع بتناسق بين الدقة في قياس الوقت وفنون صناعة الساعات الحرفية والتعبير النبيل عن فنون التزيين.

وتعدّ Récital 26 Brainstorm Chapter Two الثانية ضمن مجموعة ساعات Bovet مزودة بعلبة من الكريستال الصفيري من نوع writing- slope التي تتيح مشاهدة شفافة للحركة من جميع الزوايا وتزيد من حجم العلبة.

ميناؤها المقبب عند الثانية عشرة والمتوفر بالكوارتز الشفاف الأزرق أو الأخضر، والأفنتورين الأزرق أو الأصفر المشرق يقدم عرضاً للساعات والدقائق المحلية، في حين يكون قراءة الثواني بواسطة مؤشر على التوربيون عند توقيت السادسة. أما القبة الثانية عند مؤشر الثالثة فتعرض المنطقة الزمنية الثانية والتي تحمل أسماء 24 توقيتاً زمنياً في 24 مدينة عالمية.