إعمار مولز: نتائج إيجابية وتوقعات متفائلة

  • 2020-11-10
  • 16:07

إعمار مولز: نتائج إيجابية وتوقعات متفائلة

حققت إعمار مولز إيرادات بقيمة 2.493 مليار درهم خلال الأشهر التسعة الأولى من العام 2020، وبلغ صافي أرباحها 586 مليون درهم.

وقال مؤسس شركتي إعمار مولز محمد العبار إن النتائج المالية للأشهر التسعة الأولى من العام 2020 تعكس قدرة الشركة على النمو خلال هذه الأوقات العصيبة، مضيفاً: "تعاونا مع تجار التجزئة لضمان تجربة تسوق آمنة وممتعة، ونحن الآن نشهد ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد زوار مراكز التسوق، كذلك قمنا بتمديد سياسة تخفيف الأعباء المالية على جميع المستأجرين حتى نهاية العام، لضمان استمرارية أنشطتهم التجارية".

وأعرب العبار عن التفاؤل لقطاع التجزئة في دبي خلال الفترة المتبقية من العام الحالي، وأضاف: "نتطلع إلى عودة السياح والزوار بالأعداد الكبيرة التي اعتدنا عليها سابقاً، وعلى المدى الطويل، نحن على ثقة بأننا سنحقق مجدداً نمواً كبيراً في أعمالنا خلال العام 2021".

إلى ذلك، سجلت منصة "نمشي" المتخصصة في قطاع تجارة الأزياء عبر الإنترنت والتي استحوذت عليها إعمار مولز بالكامل العام الماضي إيرادات بلغت 933 مليون درهم خلال الأشهر التسعة الأولى من العام 2020، أي بزيادة نسبتها 35 في المئة على أساس سنوي.

وأعادت إعمار مولز تطوير "سوق السهول" لإضافة نحو 95 ألف قدم مربعة من المساحات المخصصة للتأجير، وهي تعتزم كذلك افتتاح مركز "القرية الجنوبية" التجاري في الربع الأخير من العام الحالي، وتواصل شراكتها مع "مجموعة تايم آوت" لافتتاح أول متاجر "تايم آوت ماركت" في المنطقة ضمن "سوق البحار" خلال الربع الأول من العام 2021.