ساعة جديدة من Zenith بالتعاون مع Land Rover

  • 2020-01-26
  • 09:30

ساعة جديدة من Zenith بالتعاون مع Land Rover

أثمرت الشراكة القائمة منذ أربعة أعوام بين دار Zenith وصانع السيارات Land Rover ساعة Defy 21 Land Rover Edition المحدودة المؤلفة من 250 إصداراً فقط.

استوحيت الساعة من سيارة SUV الأسطورية، العصرية، والمستدامة، وتزامن طرحها مع طرح New Defender.  

المدير الإبداعي في Land Rover جيري ماكغفرن قال إن صانع السيارات أراد أن يطبع الفصل الجديد من التعاون مع دار الساعات Zenith  بساعة إستثنائية تجسد جوهر سيارة New Defender المتمثّل بالحداثة، وقوة التحمل والشعبية الواسعة، لافتاً إلى أن الساعة الجديدة تحاكي بتفاصيلها الدقيقة شخصية السيارة الجديدة.

وأوضح الرئيس التنفيذي للدار السويسرية جوليان تورناري أن الساعة الجديدة، على غرار ساعات El Primero وإصداراتها المتعاقبة عبر السنوات، تدخل Land Rover حقبة جديدة، من خلال إطلالتها الجريئة والمتميزة. وتستحضر ساعة الكرونوغراف هذه الماضي بأسلوب عصري يركّز على المتانة، والدقة، والراحة والتصميم الجريء.

وتشكّل الساعة الجديدة تحولاً جذرياً في ساعات الكرونوغراف من Zenith حيث تتسم بمظهر أنيق يجمع بين الحداثة والبساطة في آن واحد. وتمتاز بمينائها الخاص المصنوع من التيتانيوم المصقول الذي يتماهى مع إطارها الرمادي غير اللامع، ويمنحها مظهراً مختلفاً عن إصدارات Defy 21 السابقة ذات الميناء المخرّم. وتضفي مؤشرات الساعات المطلية باللونين البرتقالي والأبيض والعقارب المفرغة، مزيداً من الوضوح على إطلالة الساعة.

وللمرة الأولى ضمن مجموعة ساعات Defy 21 يتم استبدال عقرب مؤشر إحتياطي الطاقة بنافذة مرقّمة من 1 إلى 100 ثانية. كما يمكن مشاهدة حركة El Primero أوتوماتيكية التعبئة التي تتخذ شكل عجلة سيارة Land Rover ذات القضبان الخمسة، عبر الجهة الخلفية الشفافة للعلبة.

صممت علبة الساعة من التيتانيوم غير اللامع بقطر 44 ملم، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة ضغط المياه لغاية عمق 10 أمتار. وزودت بسوارين؛ الأول نمط Adventurer من المطاط  والثاني Country من المطاط الرمادي بمظهر القماش مع قطب برتقالية اللون.