"جيتاك" تزوّد "بي أم دبليو" بخدمات وحلول الأجهزة المحمولة المتينة

  • 2020-01-15
  • 14:43

"جيتاك" تزوّد "بي أم دبليو" بخدمات وحلول الأجهزة المحمولة المتينة

وقعّت مجموعة "بي أم دبليو" الشركة الشهيرة في صناعة السيارات، توقّع شراكة مع شركة "جيتاك" الرائدة في صناعة الأجهزة المحمولة التي تتميز بالقوة والمتانة، ستعمل الأخيرة بموجبها على تزويد "بي أم دبليو" بخدمات وحلول الأجهزة المحمولة المتينة عبر شبكتها العالمية الواسعة للاستفادة منها في مجموعة متنوعة من التطبيقات كالبحث والتطوير، والإنتاج، والخدمات اللوجستية للمستودعات، وتجهيز الورشات.

ويأتي هذا الإعلان ليعزز من الشراكة التقنية التي تجمع الشركتين حالياً، والتي شهدت قيام "جيتاك" بتزويد مجموعة "بي إم دبليو"، بالعديد من التجهيزات التقنية التي تمتاز بالمتانة والصلابة والتي تساهم في اختبار مستوى أداء السيارات والتطبيقات على مدار السنوات الست الماضية. ومع تجديد هذه الشراكة، تلقت "جيتاك" طلب توريد جديد وكبير من مجموعة "بي إم دبليو" للحصول على أجهزة الكمبيوتر المحمولة واللوحية التي تنتجها "جيتاك" والتي تشمل الطرازات التالية: "S410" و"V110" و"F110" و"A140" و"UX10" و"T800".

 حلول تمتاز بالمتانة والصلابة

بهدف توفير حلول قادرة على تلبية المتطلبات المعقدة لمجموعة "بي إم دبليو"، قامت "جيتاك" بتطويع معداتها وفقاً للاحتياجات الفردية لمختلف مجموعات المستخدمين داخل الشركة. فعلى صعيد البحث والتطوير، تولي الشركة عمليات الأمن والحماية للبيانات الهامة والحساسة أهمية قصوى، أما على مستوى الخدمات اللوجستية، فعند استخدام نظام الاستلام الداخلي "BVIS، فإن الاستعانة بشاشة جيتاك "A140" التي يبلغ حجمها 14 بوصة، إلى جانب قارئات الباركود وتحديد الهوية بموجات الراديو "RFID" الاختيارية، ستصبح آلية تسجيل البيانات بسيطة وفعالة.

 وتمتاز جميع أجهزة الكمبيوتر المحمول واللوحي من "جيتاك" بالاعتمادية العالية والأداء القوي، ما يمكن المستخدمين من تنفيذ المهام المعقدة بأعلى قدر ممكن من الكفاءة. كما أنها مصنفة ضمن معايير الوقاية العالمية من "IP52" حتى "IP65" ضد المياه والغبار، ما يوفر راحة البال والطمأنينة عند استخدامها في الظروف والبيئات القاسية، ويساهم في تلبية معايير الجودة العالية في صناعة السيارات.

الخدمات السريعة ضمن ورشات العمل

على مستوى عمليات مجموعة "بي إم دبليو"، يتم استخدام كمبيوتر نوتبوك المحمول "S410" للقيام بعمليات التشخيص الدولية لسيارات المجموعة، إذ يمتاز الجهاز بآليات الربط الشبكي السلكي واللاسلكي للوصول بشكل مباشر وسريع إلى البيانات التشخيصية، ولإجراء اختبارات سريعة وموثوقة على السيارات، في حين توفر شاشة "LumiBond® 2.0" التي تعمل باللمس من "جيتاك" إمكانية القراءة فائقة الوضوح، حتى تحت أشعة ضوء الشمس المباشر، فضلاً عن تجهيزها بوضعيات اللمس الأربعة المتقدمة (اللمس أثناء المطر Touch/Rain، أو عند ارتداء القفازات Glove، أو بالقلم Pen)، التي توفر معالجة عالية الكفاءة لأوامر الخدمة، وعمليات عالية الجودة، ومواعيد تسليم قصيرة الأجل.

وعلّق رئيس وحدة أعمال حلول التحمل الشاق والفيديو لدى شركة "جيتاك" ريك هوانغ على توقيع الشراكة مشيراً إلى أن التحدي الخاص بالعمل مع مجموعة "بي أم دبليو" يتمثل في وجود مجموعة واسعة من مجالات التطبيق التي تتبناها الشركة، كل منها بحاجة لمعدات معينة يجب تأمينها. لذا، نحن فإنه لمن دواعي سرورنا وسعادتنا أن يقع اختيار مجموعة "بي إم دبليو" على حلول "جيتاك" مرة أخرى، لتواصل مسيرة نجاحها الهائلة التي حققتها على صعيد رفع وتحسين مستوى عملياتها في شتى أنحاء العالم بمساعدة أجهزتنا".

بدوره أشاد "إريك يي"، مدير المبيعات والعمليات لدى شركة "جيتاك تكنولوجي"، بهذه الشراكة قائلاً: "إنه لمن دواعي فخرنا تلقي طلبية الشراء الجديدة والكبيرة من مجموعة "بي إم دبليو" العملاقة، وهو ما يغني سلسلة نجاحاتنا الكبيرة، التي تحققت بفضل جهودنا الكبيرة والمتواصلة في دعم عملائنا، وتلبية جميع توقعاتهم بأفضل الطرق الممكنة".