Omega Moonlight Classic تنطلق في دبي الأربعاء المقبل

  • 2020-10-29
  • 08:14

Omega Moonlight Classic تنطلق في دبي الأربعاء المقبل

تعود بطولة "أوميغا مون لايت كلاسيك" Omega Moonlight Classic إلى دبي في الرابع من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل وسط مشاركة عدد كبير من اللاعبات المحترفات من الجولة الأوروبية للسيدات، ويمتد الحدث ثلاثة أيام ويتضمن 54 حفرة تقام تحت الأضواء الكاشفة.

وتعدّ بطولة أوميغا دبي مون لايت كلاسيك التي تقام على ملعب فالدو وتتنافس فيها 56 لاعبة محترفة، البطولة الرئيسية في الجولة الأوروبية للسيدات، وتمثل مناسبة للاعبات الساعيات إلى تحسين تصنيفهن.

وبوصف Omega الراعي وضابط الوقت الرسمي للحدث، فإن الفائزة في هذه البطولة ستحصل على ساعة Speedmaster 38 mm مع شيك مصرفي. وتمتاز هذه الساعة بعلبتها المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً مع ميناء "كابتشينو" وسوار بنية داكنة من الجلد. ويبرز في الساعة إطار ساعات Speedmaster الشهير مع مقياس تاكيميتر وحلقة تحيط به مرصعة بالألماس.

إلى ذلك، ستحصل أي لاعبة تتمتع بموهبة كافية لإحراز هدف واحد داخل الحفرة السابعة، على ساعة Speedmaster 38 mm مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وذهب سيدنا عيار 18 قيراطاً.

وانسجاماً مع إجراءات كوفيد-19، ستقام البطولة هذا العام خلف أبواب مغلقة، من دون جمهور، إلا أنه سيكون بمقدور المشجعين متابعة البطولة كاملة عبر الفيديو، إذ ستبث عالمياً في أكثر من 60 دولة.

وستشهد الجولة الأخيرة من البطولة في 6 تشرين الثاني/ نوفمبر كذلك تتويج الفائزة ببطولة أوميغا دبي مون لايت كلاسيك بعد لعب جولتين احترافيتين ستقامان في صبيحة اليومين الأولين من البطولة.