"الكرة الأرضية الخضراء" لفنادق "ماجد الفطيم" في المنطقة

  • 2020-10-28
  • 09:55

"الكرة الأرضية الخضراء" لفنادق "ماجد الفطيم" في المنطقة

حصلت جميع الفنادق التابعة لمجموعة "ماجد الفطيم" في الشرق الأوسط على شهادة "الكرة الأرضية الخضراء" التي تعد أعلى شهادة عالمية متخصصة في تكريم التميز في جهود الاستدامة.

وحازت الفنادق التابعة للشركة على شهادة "الكرة الأرضية الخضراء تكريماً لتميزها وجهودها في تطبيق نظام خاص بإدارة الاستدامة الشاملة على المدى الطويل والذي يستجيب لقضايا البيئة والمجتمع والثقافة والصحة والسلامة. وتستخدم فنادق "ماجد الفطيم" أحدث الحلول التقنية المتطورة لتقليل بصمتها الكربونية وهدر الطعام، بالإضافة إلى ترشيد استهلاك المياه، وهي حلول تتميز بقيمتها التراكمية وقابليتها لمواصلة التحديث بما يحقق فوائدها التجارية على المدى القصير والمتوسط والطويل.

المدير العام للفنادق لدى شركة "ماجد الفطيم العقارية" خليفة بن بريك قال: "تعدّ الاستدامة من صميم عملنا في "ماجد الفطيم"، ونعتقد أن من مسؤوليتنا أن نثبت ريادتنا في التغيير المطلوب لضمان مستقبل أكثر استدامة. لقد أصبحت الاستدامة منهج عمل وثقافة متجذرة في جميع عملياتنا التشغيلية، بما في ذلك الطريقة التي نخطط بها لإدارة وتطوير فنادقنا. إن حصولنا على هذه الشهادة العالمية، يؤكد على التزامنا بأعلى معايير الاستدامة العالمية، ويمثل علامة فارقة أخرى في مسيرتنا الساعية إلى تحقيق الاستدامة الكاملة وانجاز هدف "المحصلة الإيجابية" في حلول العام 2040".

ويرتكز التزام "ماجد الفطيم" بالاستدامة على إستراتيجيتها لتطوير التنمية المستدامة عبر الشركة بأكملها، والتي تحمل عنوان "الجرأة اليوم تعني تغيير المستقبل".