نمو مبيعات Porsche في الشرق الأوسط وأفريقيا بنسبة 5 في المئة

  • 2020-10-26
  • 16:52

نمو مبيعات Porsche في الشرق الأوسط وأفريقيا بنسبة 5 في المئة

أعلنت شركة "بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا" عن نمو مبيعاتها في دول مجلس التعاون الخليجي ودول المشرق العربي وأفريقيا والهند بنسبة 5 في المئة خلال الربع الثالث من العام الحالي، مقارنة بالفترة نفسها من العام 2019، ووصل عدد السيارات التي سلمتها "بورشه" لعملائها في هذه الدول 1710 سيارات جديدة بين شهري يوليو وسبتمبر. واعتبرت الشركة أن هذا الأداء جاء نتيجة استراتيجية "JumPStart" التي أطلقتها أخيراً، والتي تتضمن خطة تطوير شاملة لتوفير أعلى مستويات الدعم لشركائها في المنطقة، إلى جانب العديد من الإجراءات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "بورشه الشركة الأوسط وأفريقيا" مانفرد بروينل إن نتائج الربع الثالث تعكس الالتزام التام والجهود الحثيثة التي بذلها كل موظف في الشركة استعداداً للمرحلة التي تعود فيها الأعمال إلى ما كانت عليه. وأضاف: "تضافرت جهودنا مع شركائنا من أجل تحويل التحديات التي فرضتها الأزمة إلى فرص للنمو والنجاح".

وواصلت سيارة "Cayenne" تصدرها على مستوى المنطقة إثر إطلاق طراز "Cayenne Coupe" في الخريف الماضي، تلتها سيارة "Macan"، وأضافت "بورشه" طرازات جديدة إلى قائمة منتجاتها من السيارات الرياضية المزودة بمقعدين مع طرح سيارات "911 Turbo"، "S" و "Targa 4911" و "4S".

وستشهد الفترة المقبلة طرح مجموعة من السيارات الجديدة، تبدأ بسيارة "Taycan" الكهربائية، والتي تتوفر بثلاثة طرازات "4S"، "Turbo" و "Turbo S"، ثم سيارة "Cayenne GTS" وسيارة "718" المزودتين بمحرك بوكسر سداسي الأسطوانات سعة 4 لترات مع ناقل حركة أوتوماتيكي.