تعرفوا على العرض الجديد من مركز دبي للسلع المتعددة

  • 2020-10-26
  • 13:18

تعرفوا على العرض الجديد من مركز دبي للسلع المتعددة

أعلن "مركز دبي للسلع المتعددة" عن عرض جديد يتيح للشركات من جميع أنحاء العالم فرصة تأسيس مكاتب تمثيلية لها في أحد أبرز المراكز التجارية العاملة عالمياً في غضون أقل من 5 أيام عمل بالإضافة إلى فترة تجريبية مجانية لمدة 6 أشهر.

وأشار المركز في بيان إلى أن الشركات ستتمكّن من دون إلزامها بدفع رسوم مقدمة، من اكتشاف آفاق الفرص والنمو في بيئة الأعمال التي توفرها سوق دبي من دون الحاجة إلى ضخ أية استثمارات أولية، مضيفاً أنها ستستفيد على الفور من الموقع الجغرافي الاستراتيجي للإمارة الذي يقع عند ملتقى التجارة العالمية وشبكة خدمات لوجيستية واسعة التي ستتيح الوصول إلى أنحاء المنطقة والعالم كافة.

 

إقرأ: 

"دبي للسلع المتعددة" يطلق منصة "ديجيتال شوغر" الالكترونية

 

ولفت النظر إلى أنه يجري تنفيذ عملية تأسيس المكاتب التمثيلية رقمياً بالكامل بما سيوفر حلولاً ذكية تتيح للشركات الاستفادة من مجموعة واسعة من خدمات الأعمال التي يوفرها المركز عبر أي جهاز إلكتروني من أي مكان وفي أي وقت.

وأضاف أن الشركات ستستفيد من متطلبات التأسيس المبسطة مثل عدم الالتزام بشرط فتح حساب مصرفي إلى جانب إتاحة خيار التقدم للحصول على تأشيرة إقامة مع أفراد العائلة الى جانب الوصول إلى مرافق مراكز الأعمال وفرصة التواصل مع الشركات المسجلة في "مركز دبي للسلع المتعددة" عبر منصات التواصل الرقمية ويسري هذا العرض حتى 31 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

 

حمزة: المركز نجح في ترسيخ بيئة أعمال ديناميكية

 

وقال المدير التنفيذي للمنطقة الحرة التابعة لـ"مركز دبي للسلع المتعددة" أحمد حمزة إن المركز نجح في ترسيخ بيئة أعمال ديناميكية ومزدهرة استطاعت أن تعيد رسم ملامح مفهوم سهولة ممارسة الأعمال التجارية، مشيراً إلى أن المركز اختار 18 ألف شركة تأسيس أعمالها في المنطقة الحرة مما يؤكد التزامه بتمكين الشركات المقبلة من جميع أنحاء العالم وتمهيد الطريق أمامها لترسيخ حضورها في دبي والمنطقة إلى جانب تعزيز وصولها إلى بعض الأسواق الأسرع نمواً.

وأضاف حمزة أن ذلك سينعكس بشكل إيجابي في تعزيز مرونة الاقتصاد المحلي في دبي بما يضمن ترسيخ مكانتها المتميّزة كوجهة مفضلة لممارسة الأعمال.