BELL & ROSS توسع مجموعة BR 05

  • 2020-10-22
  • 13:20

BELL & ROSS توسع مجموعة BR 05

رسمت ريادة دار Bell & Ross في عالم صناعة ساعات الطيران معالم هوية الدار لكن من دون أن تحدّها، وهو ما يعكسه توسيع مجموعتها الجديدة BR 05  بطرح ساعة كرونوغراف جديدة BR 05 Chrono مصممة للمستكشفين العصريين، وتجمع بين الأناقة العملية والتصميم التقني الدقيق، بما يتناسب مع متطلبات البيئة الحضرية العصرية.

تمتاز الساعة الجديدة بخطوط علبتها المصنوعة من الفولاذ بقطر 42 ملم والتي تجمع بين الشكلين الدائري والمربع، وهما شكلان ميزا وشكلا الركيزة الهندسية التي بنيت عليها هوية العلامة، وتنتمي الساعة إلى عائلة الساعات ذات السوار المدمجة في تصميم تنصهر فيه العلبة والسوار المصنوعة من الفولاذ أو المطاط الأزرق أو الأسود في قطعة واحدة.

مدير الإبداع في الدار برونو بيلاميش قال إن "العلبة والسوار تمثلان قطعة واحدة"، لافتاً إلى أن "هذا النوع من التصاميم يذكّر بفئة من الساعات ظهرت في سبعينات القرن الماضي، ولدى دمجها مع Bell & Ross كانت النتيجة تصميماً مذهلاً وعصرياً وسباقاً".

يضمن ميناء الساعة المتوفر باللونين الأزرق الداكن أو الأسود قراءة فائقة الوضوح للوقت، بينما يضفي عدادا دقائق الكرونوغراف عند مؤشر التاسعة والثواني الصغيرة المركزية عند الثالثة على ساعة BR 05 مظهراً قديماً- حديثاً neo-retro لتأتي هذه القطعة عصرية بامتياز.

زوّدت ساعة BR- 05 بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار BR-CAL.301، وتقدم وظائف الساعات، والدقائق، وعقرباً صغيراً للثواني عند مؤشر الثالثة وكرونوغراف الدقيقة والثانية.

تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 100 متر.