"طيران الإمارات" تعزز أعمالها في جنوب أفريقيا

  • 2020-10-20
  • 14:59

"طيران الإمارات" تعزز أعمالها في جنوب أفريقيا

وقّعت شركة "طيران الإمارات" اتفاقية إنترلاين مع شركة "إيرلينك" لتعزيز نطاق تغطيتها في جنوب أفريقيا.

وأوضحت الشركة الإماراتية في بيان أن الاتفاقية الجديدة ستقدّم خيارات إضافية وسهلة إلى عملاء الشركتين من أجل السفر عبر جوهانسبورغ وكيب تاون إلى عدد من الوجهات المحلية داخل جنوب أفريقيا وعدد من الوجهات الإقليمية في جنوب القارة الأفريقية.

وأشارت إلى أن الطرفين سيوفران سهولة السفر عبر تذكرة واحدة، وتوقف واحد، ووصول الأمتعة للعملاء الذين ينتقلون عبر جوهانسبورغ وكيب تاون من وإلى وجهات محلية في جنوب أفريقيا، تشمل كلاً من بلومفونتين، وجورج وأوبينغتون، ونيلسبروت، وهودسبروت، وبورت إليزابيث، بالإضافة إلى وجهات إقليمية أخرى تشمل غابورون، وكاساني، وفيلانكولوس، وماون، وفيكتوريا فولز، ومابوتو، وويندهوك، وهراري، ولوساكا وغيرها.

وكانت "طيران الإمارات" قد استأنفت عملياتها في كل من جوهانسبورغ وكيب تاون خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر الحالي، مع تطبيق كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا المستجد في جميع نقاط التواصل على الأرض وعلى متن الطائرات.

 

كلارك: الاتفاقية تعزز تواجد "طيران الإمارات" في جنوب أفريقيا

 

واعتبر رئيس "طيران الإمارات" تيم كلارك أن الاتفاقية الجديدة تعزّز تواجد الشركة وتمنح عملاءها مزيداً من المرونة والخيارات والسفر بسهولة من وإلى 45 مدينة في جنوب القارة الأفريقية.

وأكد كلارك أن "طيران الإمارات" تواصل البحث عن طرق لتوسيع شبكتها في المنطقة، ومساعدة عملائها على الاستفادة من خيارات السفر المتنوّعة، لافتاً النظر إلى أن الاتفاقية ليست سوى بداية للمزيد من التعاون مع "إيرلينك"، مؤكداً العمل على استكشاف فرص أخرى لتوسيع نطاق الشراكات.

 

فوستر: علاقتنا مع "طيران الإمارات" ستوفر خيارات سفر أفضل لعملائنا

 

أما الرئيس التنفيذي لشركة "إيرلينك" رودجر فوستر فأشار إلى أن العلاقة مع "طيران الإمارات" ستوفر خيارات سفر أفضل لعملاء "إيرلينك" في مختلف مدن جنوب أفريقيا والدول المجاورة عبر مطاري أو آر تامبو الدولي في جوهانسبورغ ومطار كيب تاون الدولي.

 

استئناف توفير الخدمات الجوية بعد إعادة تصميمها

 

من جهة أحرى، استأنفت "طيران الإمارات" عملها في مجال توفير خدمات جوية كانت قد توقّفت بسبب الجائحة، وذلك بعد إعادة تصميمها وفقاً لمراجعة شاملة لمعايير واحتياطات الصحة والسلامة للركاب وأفراد الطاقم.

وأعادت الشركة خدمتي الصالون الجوي وحمّام "شاور سبا" بصيغة وترتيبات جديدة، حيث حوّلت الصالون الجوي على طائرتها من طراز "A380" إلى ركن للوجبات السريعة بسعة جلوس محدودة وفق بروتوكولات التباعد الجسدي المعتمدة.

 

إعادة تقديم المأكولات والمشروبات

 

كما استأنف الصالون الجوي تقديم المشروبات والوجبات المغلفة كما أعيد افتتاح المناطق الاجتماعية في درجة رجال الأعمال على بعض طائرات "بوينغ 777" وفي الدرجة الأولى وتوفير وجبات خفيفة مغلفة.

واعتباراً من 1 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، ستعود تجربة تناول الطعام على رحلات "طيران الإمارات" إلى سابق عهدها مع مراعاة بروتوكولات النظافة الصارمة، حيث تم تطوير تطبيق "طيران الإمارات" ليتيح للركاب على متن الطائرة تصفح قوائم المأكولات والمشروبات على أجهزتهم الشخصية، سواء عبر الإنترنت أو من دون اتصال.