مذكرة تعاون بين "أبوظبي العالمي" و"تسجيل السيارات في جبل طارق"

  • 2020-10-19
  • 14:02

مذكرة تعاون بين "أبوظبي العالمي" و"تسجيل السيارات في جبل طارق"

وقّع "سوق أبوظبي العالمي" وسلطة تسجيل الشركات في جبل طارق مذكرة تعاون لتعزيز تبادل المعرفة وتطوير إجراءات التسجيل الخاصة بالطرفين.

ووقّع المذكرة كل من الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل لدى سوق أبوظبي العالمي ظاهر بن ظاهر المهيري والعضو المنتدب لسلطة تسجيل الشركات في جبل طارق برونو غوتالاند دي غريزييه.

وبموجب هذه المذكرة، سيتعاون الطرفان في العديد من الأنشطة التي تشمل تطوير إجراءات التسجيل الخاصة بهما، وذلك من خلال تبادل الخبرات وإتاحة تنظيم الأنشطة المشتركة ضمن نطاق السلطتين القضائيتين، إلى جانب دعم تبني أفضل المعايير الدولية وممارسات التسجيل.

وكجزء من المذكرة، سيتبادل الطرفان المعلومات حول الفعاليات العامة والوفود الراغبة في القيام بأنشطة لها علاقة بالتسجيل، كما سيوفر "سوق أبوظبي العالمي" وسلطة تسجيل الشركات في جبل طارق فرص تدريب وانتداب الموظفين، بالإضافة إلى تسهيل الاتصال المستمر الذي من شأنه ان يحقّق مصالحهما المشتركة.

 

المهيري: ثمرة جهودنا لإرساء شراكات تعزز العمليات في السوق

 

وأكد الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل في "سوق أبوظبي العالمي" ظاهر بن ظاهر المهيري أهمية إبرام المذكرة مع سلطة تسجيل الشركات في جبل طارق، معتبراً أنها تأتي في إطار الجهود المستمرة لإرساء شراكات تعزز من سير العمليات لدى "سوق أبوظبي العالمي" ولدى الشركاء كافة.

وأشار المهيري إلى الحرص على تزويد الشركات المسجلة لدى السوق بأفضل المعايير وأطر العمل، لافتاً النظر إلى التطلع لتعزيز إجراءات التسجيل الحالية بما يتماشى مع أفضل الممارسات والمعايير الدولية.

 

دي غريزييه: مسعى لتطوير الإجراءات والعمليات لدى الطرفين

ومن جانبه، قال المدير العام لسلطة التسجيل في جبل طارق برونو غوتالاند دي غريزييه إن هذه المذكرة تسعى الى تطوير الإجراءات والعمليات في كلا السلطتين القضائيتين بالتماشي مع أفضل المعايير الدولية، لافتاً النظر إلى أن هذه الاتفاقية ستوفر إطار العمل اللازم لدعم مكانة سلطة التسجيل في جبل طارق وفي سوق أبوظبي العالمي على حد سواء.