مجموعة "هيونداي موتور": جونغ إي سون رئيساً لمجلس الإدارة

  • 2020-10-16
  • 10:38

مجموعة "هيونداي موتور": جونغ إي سون رئيساً لمجلس الإدارة

عيّنت مجموعة "هيونداي موتور" جونغ إي سون رئيساً جديداً لمجلس إدارتها خلفاً لـ جونغ مونغ-غو الذي عيّن بدوره رئيساً فخرياً للمجموعة.

وعقد مجلس إدارة المجموعة المؤلفة من شركات "هيونداي موتور" و"كيا موتورز" و"هيونداي موبيس" اجتماعات استثنائية لمناقشة التعيين حيث وافق أعضاء المجلس بالإجماع على تعيين سون الذي شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة لمدة عامين.

وأشارت الشركة في بيان إلى أنها ستبدأ فصلاً جديداً في تاريخها تحت قيادة جونغ إي سون، لافتة النظر إلى أنها ستتبنّى معه رؤية "معاً من أجل مستقبل أفضل، حيث ستعمل من خلالها على تطوير واكتساب التقنيات والقدرات الرئيسية للتغلب على مشكلات السوق، والتي تتضمن آثار جائحة "كوفيد -19".

 

إقرأ: 

Hyundai Creta 2021 في الشرق الأوسط

 

وذكرت أن جونغ إي سون يتمتع برؤية مبتكرة وبقيادة ناجحة لأعمال المجموعة الرئيسية قام بها خلال العامين الماضيين بصفته نائب الرئيس التنفيذي، مشيرةً إلى أنه قاد تحوّل أعمال "كيا موتورز" خلال فترة رئاسته، وقاد نمو "هيونداي موتور" وسط الأزمة المالية العالمية وأطلق بنجاح العلامة التجارية "جينيسيس".

 

سون: المجموعة ستطوّر تكنولوجيا القيادة الذاتية الأكثر ابتكاراً حول العالم

 

وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة جونغ إي سون إلى أن مرتكزات الاتجاه المستقبلي للمجموعة هي العملاء والإنسانية والمستقبل والمساهمة الاجتماعية، موضحاً أن الأهداف والجهود يجب أن تتركّز على العملاء بما يحقق لهم السعادة ويمكّنهم من التركيز في حياتهم من خلال تقديم منتجات وخدمات تتصف بالجودة المثالية.

وأشار سون في خطاب تعيينه إلى أنه من أجل حرية الحركة والازدهار للبشرية ستطوّر المجموعة تكنولوجيا القيادة الذاتية الأكثر ابتكاراً وموثوقية في العالم وتقدم تجارب تنقل جديدة تماماً، لافتاً النظر إلى أنه يقود تحوّل المجموعة من صانع سيارات إلى مزود حلول التنقل في المستقبل.

وأكد أن المجموعة ستقدّم حلول تنقل مصممة خصيصاً لأنماط حياة العملاء وستواصل تنمية ريادتها في السوق في مختلف المجالات، بما في ذلك القيادة الذاتية، والكهرباء، وخلية وقود الهيدروجين، والروبوتات، والتنقل الجوي الحضري.

ولفت النظر إلى أن تقنية خلايا الوقود الهيدروجينية ذات المستوى العالمي الخاصة بالمجموعة لن تستخدم فقط في السيارات، ولكن أيضاً في مختلف المجالات، كحل للطاقة صديق للبيئة لمستقبل البشرية، مؤكداً أنه سيحقق مستقبلياً العناية بتكنولوجيا الروبوتات والتنقل الجوي الحضري والمدينة الذكية وغيرها من الابتكارات الرائدة، التي ستوفر مستوى أرقى من تجارب الحياة للبشرية.

وشدد جونغ إي سون على أهمية المساهمة الاجتماعية للمجتمعات التي تعمل فيها المجموعة، مما يعكس التزامه الطويل الأمد تجاه المجتمعات وتجاه أجيال المستقبل، مشيراً إلى أن المجموعة ستعمل على تبسيط عمليات صنع القرار لجعلها أسرع وأكثر شفافية، وتعزيز التواصل مع السوق لتعزيز قيمة المساهمين.