Porsche تُعيد هيكلة فريق مبيعاتها في المنطقة

  • 2020-10-14
  • 11:16

Porsche تُعيد هيكلة فريق مبيعاتها في المنطقة

أعلنت "بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا" عن إعادة هيكلة فريق مبيعاتها، وتعيين عضوين جديدين في الفريق لزيادة التركيز على المتطلبات الخاصة للشركاء في 21 دولة.

وتمّ تعيين شتيفن فليك، الذي يعمل في الشركة منذ العام 2006، في منصب مدير المبيعات الأعلى، بعد أن كان يشغل منصب مدير تطوير شبكة الوكلاء منذ العام 2013، وتم تعيين أيلين فهر في منصب المديرة العليا عن منطقة أفريقيا في "بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا" لتكون بذلك أول امرأة تنضم إلى فريق المبيعات الإقليمي، كما تمّ تعيين محمد سعيد حسن مديراً أعلى لمنطقة الشرق الأوسط والمشرق العربي بعد أن كان يشغل منصب المدير الإقليمي للمبيعات وخدمات ما بعد البيع في الشركة منذ العام 2011، كما عُيّن فيكرانت سينغ مديراً أعلى لمنطقة الهند وباكستان.

الرئيس التنفيذي لشركة "بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا" د. مانفرد بروينل قال: "إن هذه التعيينات تشكل جزءاً أساسياً من التزامنا باستراتيجية "بورشه" العالمية، بينما نمضي قدماً استعداداً للعصر الجديد للتنقل الكهربائي واستخدام التقنيات الرقمية والنمو المستدام. وتؤكد هذه الخطوة على التزام شركتنا تجاه وكلائنا على المدى الطويل وعلى جهودنا المستمرة لتعزيز مكانة العلامة التجارية والارتقاء بتجربة العملاء".

الجدير ذكره أن "بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا" توفر الدعم لـ 22 وكيلاً معتمداً لاستيراد سيارات "بورشه" من خلال 61 منشأة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، وتهدف الشركة من هذه التعيينات تعزيز استراتيجية النمو المستدام الطويل الأمد، والتي بدأ تنفيذها بالإعلان عن مجموعة من الطرازات الجديدة التي تشمل سيارة "تايكان" Taycan، أول سيارة رياضية كهربائية بالكامل من "بورشه"، مع الالتزام بمواصلة تعزيز مستويات خدمة العملاء والارتقاء بها.