"أراد" ترسي عقداً بقيمة 102 مليون درهم في مشروع "الجادة"

  • 2020-10-06
  • 14:19

"أراد" ترسي عقداً بقيمة 102 مليون درهم في مشروع "الجادة"

أرست شركة "أراد" العقارية عقداً بقيمة 102 مليون درهم لتشييد المرحلة الثانية من أعمال البنية التحتية في عدد من المواقع في مشروع "الجادة".

ويغطي نطاق العمل ضمن العقد الجديد جميع أعمال البنية التحتية بما في ذلك تشييد مرافق الطاقة الكهربائية والمياه وشبكات الاتصالات وأعمال الطرق وتنسيق المواقع لمجتمع إيست فيليدج ومجمع نست للسكن الطلابي ومدرسة سابيس الدولية - الجادة والمرحلة الرابعة من الجادة والتي سيتم إطلاقها للبيع قريباً هذا العام وستبدأ أعمال إنشاء البنية التحتية فوراً ومن المتوقع أن تنتهي في سبتمبر 2021.

وقال رئيس مجلس إدارة "أراد" الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إن الجهود ستستمر في التركيز على الأعمال الإنشائية خلال الفترة المتبقية من العام الحالي، متوقعاً إرساء المزيد من العقود بقيمة إجمالية تفوق المليار درهم خلال العام الحالي.

وأوضح الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي أن عقد البنية التحتية الذي تمّ أخيراً يشكل عنصراً رئيساً من مخطط الشركة لبث الحياة في العديد من أجزاء الجادة، وقال: "نتطلع نحو توثيق تعاوننا مع الشركة التي تم إرساء العقد عليها، كما نتوقع الحصول على نتائج استثنائية يلمسها السكان والزوار على أرض الواقع خلال وقت قريب".


يشار إلى أن "أراد " أرست خلال الأسابيع القليلة الماضية عقداً بقيمة 423 مليون درهم لتشييد إيست فيليدج والتي تشكل المرحلة السكنية الثانية من مشروع الجادة، كما وقع المطور العقاري عقداً منفصلاً لبناء مدرسة سابيس الدولية - الجادة، كما تخطط "أراد" لإرساء عقد آخر لبناء مجمع نست للسكن الطلابي والذي يشكل المرحلة الثالثة في الجادة وذلك قبل نهاية العام 2020.