"كامكو إنفست" مستشار البيع حصة في "التيسير الطبية المصرية"

  • 2020-10-06
  • 12:38

"كامكو إنفست" مستشار البيع حصة في "التيسير الطبية المصرية"

تولت شركة كامكو إنفست مهام مستشار البيع الحصري لمجموعة التيسير الطبية في مصر لحصة أقلية فيها لصالح صندوق الأسهم الخاصة التابع لشركة ازدهار للإدارة (ازدهار)، وهي شركة للملكية الخاصة تتخذ من مصر مقراً لها.

وتمت الصفقة من خلال صندوق ازدهار مصر لرأس المال المتوسط لدعم جهود مجموعة التيسير الطبية في تعزيز مكانتها كأكبر مزود للرعاية الصحية في منطقة الدلتا في مصر، ويضم الصندوق مساهمات من مؤسسات دولية عدة على رأسها البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، وبنك الاستثمار الأوروبي، ومجموعة "سي دي سي" البريطانية والبنك الهولندي للتنمية.

 

أهمية الصفقة

 

وقال رئيس قطاع الأسواق والخدمات المصرفية الاستثمارية في كامكو إنفست عبد الله الشارخ إن الصفقة تساهم في تنويع قاعدة المساهمين ومساعدة مجموعة التيسير الطبية في تعزيز دورها في القطاع الطبي في منطقة الدلتا في مصر، مشيراً إلى أن النمو المحقق من قبل مجموعة التيسير الطبية خلال الفترة الماضية يؤكد ثقة المستثمرين بها وقدرتها على الاستمرار في تحقيق النمو. 
من جهته، أوضح الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة التيسير الطبية د.محمد جزر إن مساهمة صندوق التابع لشركة ازدهار للإدارة في المجموعة، يؤكد ثقة المستثمرين في أداء الشركة في الفترة الماضية وإيمانهم بقدرتها على تحقيق النجاح مستقبلاً.