مرسى دبي هاربر يستقبل أول اليخوت بالتعاون مع غلف كرافت

  • 2020-10-06
  • 11:51

مرسى دبي هاربر يستقبل أول اليخوت بالتعاون مع غلف كرافت

تتعاون غلف كرافت مع شركة دي - مارين الجهة المشغلة لمرسى دبي هاربر للقيام باختبار مرافق الابحار في مرسى دبي هاربر بمشاركة يختها الفاخر ماجستي 120 ويرافقه اليخت الرياضي الحديث أوريكس 379، وقد أبحر اليخت ماجستي 120 وكذلك الجيل الحديث من أوريكس 379 إلى دبي هاربر ليصبحا رسمياً أول اليخوت التي تدخل المرسى.

وسيكون مرسى دبي هاربر هو الأكثر تطوراً من نوعه في الشرق الأوسط، حيث سيوفر 1100 رصيف على مرحلتين – المزيج الأكبر من الأرصفة المتعددة الأغراض في العالم - لليخوت التي يصل طولها إلى 160 متراً. المرسى الذي تديره مجموعة  دي - مارين دبي سيصبح مركزاً لليخوت مع مجموعة منسقة من المطاعم، نادياً من الطراز العالمي، مضخات وقود مستقلة، مرافق للطاقم، مهبطاً للطائرات مزوداً بمنصة هبوط والمزيد.

وقال المدير العام لدى دي مارين دبي سلجوك بالجي: "نحن متحمسون للترحيب بأول اليخوت في مرسى دبي هاربر، حيث سيعزز المرسى مكانة دبي كمركز بحري معاصر لمالكي اليخوت وقباطنة الأعمال البحرية الذين يحتاجون إلى موقع لوجيستي استراتيجي، مع مرافق المرسى الكبيرة والخدمات ذات المستوى العالمي، نتطلع إلى تشغيل أكبر وجهة بحرية ترفيهية على مستوى الشرق الأوسط بأكمله".

وقالت الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة غلف كرفت عبير الشعالي: "يسعدنا أن نكون جزءاً من أيقونة ومعلم دبي الجديد دبي هاربر الذي سوف يكون إضافة نوعية واستراتيجية إلى الواجهة البحرية للإمارة، بما سيعزز مكانة دبي كوجهة عالمية لعشاق اليخوت والقوارب، الأمر الذي دعانا لاختيار يختين من أحدث وأرقى اليخوت التي قامت الشركة بتدشينها أخيراً للمشاركة في الترويج لهذا المعلم المهم من معالم الإمارة".