CHOPARD في ماليزيا: متجر "أخضر ومستدام"

  • 2020-10-05
  • 18:10

CHOPARD في ماليزيا: متجر "أخضر ومستدام"

افتتحت شوبارد Chopard متجرها الجديد في Suria KLCC  في قلب العاصمة الماليزية كوالالمبور، بعد تجديده وتضمينه حائطاً "أخضر ومستداماً" Green and Sustainable. صمم الحائط من الفولاذ بارتفاع 8 أمتار وعرض 17 متراً تمتد عليه نبتات حية تمكن الزبائن من الاستمتاع بوجهة تسوق تمنحهم الشعور بالهدوء والطبيعة.

ويمثل حائط "أخضر ومستدام" تكريس الدار للطبيعة ومواصلة رؤيتها التي بدأت مع استخدامها الذهب الأخلاقي Ethical Gold  في مجوهراتها وساعاتها منذ العام 2018 كجزء من رحلتها الرائدة في الرفاهية المستدامة.

اقترح المفهوم الجديد للمتجر الشريكان الرئيسان في الدار كارولين وكارل- فريدريك شويفوليه، وهو الأول من نوعه في المنطقة، وترمز خصائصه غير المعهودة إلى Chopard وارتباطها بالطبيعة.

يمتد المتجر على مساحة 130 متراً مربعاً ويعكس ديكوره الداخلي ذلك بنظرة عصرية وجو عائلي، إلى جانب مناطق محددة لساعات الدار الرجالية الراقية ومجموعات الساعات الجوهرة للسيدات، كما يقدم المتجر غرفة خاصة لاستكشاف تصاميم الدار بخصوصية.

شويفوليه قال إنه "بفضل هذا المفهوم الهندسي الأخير في متجرنا في كوالالمبور، يمكننا توفير مناخ مرحب يتناسب ومتطلبات العملاء الماليزيين، المتعلقين بهم كثيراً".

ولفت الرئيس التنفيذي لمنطقة آسيا المحيط الهادئ في Chopard  أسيا ستيفان ريتزمان النظر إلى أن "ماليزيا سوق مهمة للدار ونحن موجودون فيها من 35 عاماً، ونتطلع قدماً لاستقبال أصدقائنا في المتجر المجدد"، وأضافت المديرة العامة للعلامة في ماليزيا كارن تيه: "نحن متحمسون جداً لإطلاق المفهوم الجديد للمتجر في Suria KLCC ".