إنفستكورب: حبيب عبد الرحمن مسؤولاً عن "الحوكمة البيئية والاجتماعية"

  • 2020-10-05
  • 09:43

إنفستكورب: حبيب عبد الرحمن مسؤولاً عن "الحوكمة البيئية والاجتماعية"

عيّنت إنفستكورب حبيب عبد الرحمن، مدير التطوير المؤسسي مسؤولاً عن الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، على أن يكون مسؤولاً عن الإشراف وعلى التبني السريع لإطار عمل موحد للحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، بما في ذلك تنفيذ الالتزام بالحوكمة وتعزيزه عبر جميع وحدات عمل الشركة ومناطق عملها.

وقال الرئيس التنفيذي المشارك لدى إنفستكورب، ريشي كابور إن إحدى الأولويات الرئيسية في إنفستكورب تتمثل في تقديم قيمة مستدامة للمساهمين، مشيراً إلى أن تحقيق الالتزام بعناصر الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية تعدّ جزءاً لا يتجزأ من هذه العملية. 

وأضاف أن هذا التعيين يأتي في سياق مواصلة البناء على تاريخ الشركة الذي يبلغ قرابة 40 عاماً من الاستثمار المسؤول والالتزام بالمجتمعات التي نعمل فيها، مشيراً إلى الاستمرار في تعزيز الالتزام والممارسات في ما يخص الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.

من جهته، أوضح حبيب عبد الرحمن أنه يتطلع للعمل مع جميع الفرق الداخلية وكذلك مع المعنيين من خارج الشركة لإدراج ممارسات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية المتسقة والمدروسة على امتداد منصات الاستثمار العالمية التي تعمل الشركة عبرها. 

يذكر أن إنفستكورب أطلقت سياستها بشأن الاستثمار المسؤول اجتماعياً أوائل العام 2019، وقد تطورت منذ ذلك الحين جهود الشركة في تبني ممارسات الحوكمة البيئية والاجتماعية السليمة ودمجها واكتسبت قوة دفع بسرعة، مع تكييف كل خط عمل  لتطبيق مجموعة من المبادئ الأساسية وفق متطلبات أسواقه وأنشطته.