"ماندراين أورينتال": مايكل كوث مديراً عاماً لـ"قصر الإمارات"

  • 2020-09-07
  • 15:28

"ماندراين أورينتال": مايكل كوث مديراً عاماً لـ"قصر الإمارات"

عيّنت مجموعة فنادق "ماندارين أورينتال" مايكل كوث مديراً عاماً جديداً لفندق "قصر الإمارات" في أبوظبي ونائباً لرئيس العمليات في المنطقة، وذلك للإشراف على فندق "ماندارين أورينتال جميرا" في دبي، وفندق "ماندارين أورينتال داون تاون" في دبي المتوقّع افتتاحه في العام 2021.

وأشارت المجموعة في بيان إلى أن كوث يتمتع بخبرة 35 سنة في صناعة الضيافة، لافتةً النظر إلى أنه شغل عدداً من المناصب القيادية في مجموعة فنادق "إنتركونتيننتال"، بما في ذلك المدير العام لفندق "إنتركونتيننتال القاهرة" ومدير عام لدعم العمليات في مكتب شركة مجموعة فنادق "إنتركونتيننتال" في القاهرة، ومدير العمليات في فنادق "ليفانت" حيث أشرف على 13 فندقاً من 3 علامات تجارية.

وذكرت أن رحلة الضيافة قادت كوث إلى آسيا حيث أمضى عامين في العمل كمدير لمنتجعات "نمط الحياة الفاخرة" التابعة لمجموعة فنادق "إنتركونتيننتال "في جنوب شرقي آسيا حيث كان مسؤولاً عن الإشراف على الفنادق في مرحلة ما قبل الافتتاح، وإعادة تهيئة المنتجعات الفاخرة وقيادة التجديد الكامل لمنتجع "إنتركونتيننتال بالي".

وأضافت أنه في الوقت الراهن عاد كوث مُجدّداً إلى منطقة الشرق الأوسط للعمل مع "ماندارين أورينتال"، موضحة أنه سيقود عملية تغيير العلامة التجارية المرتقبة لـ"قصر الإمارات" في أبوظبي، الذي أصبح جزءاً من مجموعة فنادق "ماندارين أورينتال".

تجدر الإشارة إلى أن كوث يجيد اللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية وقد حصل على جائزة المدير العام للعام - الشرق الأوسط في العام 2016 من قبل جوائز الفنادق العالمية.