اتفاقية بين "جافزا" ومجمع الذهب والألماس

  • 2020-09-02
  • 11:42

اتفاقية بين "جافزا" ومجمع الذهب والألماس

وقّعت المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا) اتفاقية مع مجمّع الذهب والألماس، المنطقة الحرّة التي طوّرتها مجموعة إعمار مولز، لتقديم التراخيص والتأشيرات والأنشطة التنظيمية للشركات ضمن المجمّع، وفقاً للقوانين المعمول بها في جبل علي.

وقّع الاتفاقية كل من المدير التنفيذي ومدير عام موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات والمدير التنفيذي لجافزا محمد المعلم والرئيس التنفيذي لشركة إعمار للتطوير والعضو المنتدب لمجموعة إعمار العقارية المطوّرة  بدر حارب.

المدير التنفيذي للعمليات في المجمعات والمناطق الحرة لموانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات أحمد الحداد قال إن "اتفاقية شراكة مع مجموعة إعمار مولز توسع نطاق أعمالنا لتتخطى حدود المنطقة الحرة لجبل علي وتشمل مجمعّ الذهب والألماس. وبينما تستعد الإمارات ودبي بشكل متسارع للتعافي الاقتصادي وتهيئة بيئة الأعمال لما بعد جائحة كوفيد-19، فإن عدداً كبيراً من الشركات القائمة والمستثمرين الجدد يتطلعون إلى مستوى جديد من الدعم والاهتمام بالأمور المتعلقة بتراخيصهم التجارية كافة. وقد طورنا في جافزا بنية تحتية قانونية مفصّلة وفعّالة للتعامل مع جميع السيناريوهات المحتملة وغير المتوقعة في مجال تشغيل الشركات".

وأثنى حارب على "الشراكة  الطويلة الأمد وتوسيع نطاق تعاوننا مع جافزا لتقديم خدمات عالية الجودة لكل من تجار التجزئة والعملاء في مجمّع الذهب والألماس؛ حيث نسعى على الدوام إلى ضمان تأمين أعلى مستويات الدعم للمستأجرين لدينا، وتوفير أفضل الحلول الديناميكية لتطوير أعمالهم"، وأضاف: "في مجمّع الذهب والألماس، بإمكان المستثمرين الآن تسجيل شركاتهم وتملّكها بنسبة تصل إلى 100 في المئة، بالإضافة إلى إصدار تأشيرات طويلة للعمل تصل مدتها إلى ثلاث سنوات".