"كامكو انفست السعودية" الاسم الجديد لـ"غلوبل السعودية"

  • 2020-07-13
  • 08:27

"كامكو انفست السعودية" الاسم الجديد لـ"غلوبل السعودية"

غيّرت شركة بيت الاستثمار العالمي السعودية (غلوبل السعودية) اسمها القانوني وعلامتها التجارة إلى كامكو انفست السعودية للعمل تحت علامة تجارية موحدة "كامكو إنفست"، كنتيجة للإندماج الذي حصل بين شركة كامكو للإستثمار وبيت الاستثمار العالمي "غلوبل". 

 

خبرة محلية ودعم الشركة الأم

 

وقال رئيس مجلس الإدارة سفيان زامل الزامل إنه ومع هذا التغيير تنضم الشركة إلى شركات المجموعة التي تحمل العلامة ذاتها في كل من الكويت ومركز دبي المالي العالمي بالإضافة إلى المكتب التمثيلي في اسطنبول. 
وأضاف أن الشركة ستواصل خدمة عملائها وتطوير خدماتها وتوفير باقة اوسع من الحلول الاستثمارية لتكون الخيار المفضل للعملاء تحت إشراف هيئة السوق المالية في السعودية. 

ولفت النظر إلى أن الشركة مؤهلة للعب دور محوري في مجال الخدمات المالية والاستثمارية في السعودية، مستندة في ذلك إلى ما تملكه من خبرات طويلة، وكذلك دعم الشركة الأم في الكويت.

 

إدارة الأصول والاستثمارات المصرفية

 
وعلى صعيد إدارة الأصول، تدير كامكو إنفست في السعودية صندوق كامكو للأسهم السعودية بحجم أصول يبلغ 581 مليون ريال، وهو يعدّ ثاني أكبر صناديق الأسهم السعودية التقليدية والصندوق الأكبر المدار من قبل شركة استثمار مستقلة غير تابعة لأي من المصارف المحلية. 
أما في الاستثمارات المصرفية، فتركز كامكو إنفست في السعودية على توفير الفرص أمام عملائها في جميع دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتستفيد من خبراتها وتواجد المجموعة الإقليمي إلى تقديم خدمات للصفقات المحلية والعالمية.