القطرية: تسيير رحلات إلى 45 وجهة

  • 2020-06-23
  • 06:40

القطرية: تسيير رحلات إلى 45 وجهة

تسيّر شركة الخطوط الجوية القطرية حالياً 270 رحلة إسبوعياً إلى أكثر من 45 وجهة عالمية، في حين تواصل الشركة إعادة بناء شبكة وجهاتها العالمية بشكل تدريجي مع استئناف رحلاتها خلال الأسبوع الماضي إلى الوجهات التالية: بودابست، دار السلام، دكا، إسطنبول ونيويورك.  

ومع تخفيف القيود المفروضة على السفر ودخول الدول حول العالم، شهدت الناقلة القطرية ارتفاعاً ملحوظاً في حجوزات الطيران، وبالتزامن مع إرتفاع الطلب المتواصل للسفر زادت الشركة من رحلاتها إلى كل من أثينا، دالاس فورت وورث، دبلن، إسلام أباد، جاكرتا، كراتشي، لاهور، ميلان، روما وسنغافورة.

وتستمر الشركة في تشغيل رحلاتها اليومية الى العديد من الوجهات الرئيسية حول العالم منها: أمستردام، لندن - هيثرو، ملبورن، سيؤول، سيدني، طوكيو وزيوريخ. كما توفر شبكة وجهات الناقلة القطرية للمسافرين الروابط الجوية الامثل للسفر الى وجهتهم النهائية.

وكثفت الخطوط الجوية القطرية من إجراءات السلامة على متن رحلاتها بهدف حماية الركاب وطواقم الطيران، وأجرت حزمة من التعديلات على خدماتها، بما في ذلك ارتداء أفراد طاقم الضيافة العاملين على الرحلات البدلة الواقية، وتقديم الخدمات على الرحلات بشكل جديد يقلل من الاتصال بين الركاب والطاقم، وتطلب الناقلة القطرية من المسافرين كافة حالياً ارتداء قناع للوجه على متن الرحلات.

وعزّز مطار حمد الدولي من إجراءات التنظيف في أرجاء المطار، وباشر بتطبيق التباعد الاجتماعي في مختلف مرافقه، كما يتمّ تعقيم جميع الأماكن التي يمكن أن تُلمس من قِبل المسافرين كل 10 إلى 15 دقيقة، ويتم تنظيف مرافق بوابات الصعود وحافلات نقل المسافرين كافة بين البوابات والطائرات بعد كلّ رحلة، إضافة إلى ذلك، يتم توفير معقم اليدين في نقاط الفحص الأمني ومكتب الهجرة.