طيران الإمارات تضيف 10 وجهات جديدة اعتباراً من يوليو

  • 2020-06-18
  • 21:03

طيران الإمارات تضيف 10 وجهات جديدة اعتباراً من يوليو

كشفت طيران الإمارات أنها سوف توفر للمسافرين رحلات إلى 8 مدن أخرى، حيث ستنضم إلى شبكتها الحالية كل من بروكسل وكولومبو (19 حزيران/يونيو)، اسطنبول ( 25 حزيران/ يونيو)، أوكلاند وبيروت وبروكسل وهانوي (اعتباراً من 1 تموز/ يوليو)، برشلونة وبروكسل وواشنطن العاصمة وساو باولو (اعتباراً من 15 تموز/ يوليو)، وستقتصر الرحلات من كولومبو وفييتنام على نقل الركاب إلى دبي، ومنها إلى مختلف محطات طيران الإمارات.

وبذلك سيرتفع إجمالي وجهات طيران الإمارات المتاحة للمسافرين إلى 39 مدينة، ما سيوفر المزيد من الخيارات أمام العملاء الراغبين في العودة إلى بلدانهم أو اولئك الذين يسافرون لغايات ضرورية.

وقال الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: "في الوقت الذي توفر فيه طيران الإمارات المزيد من الرحلات الجوية إلى المسافرين في جميع أنحاء العالم، فإنها تواصل العمل بشكل وثيق مع السلطات المختصة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف دول العالم من أجل ضمان سفر آمن وسلس لعملائنا وأفراد أطقمنا. ويعكس إعلان الحكومة تسهيل سفر المواطنين والمقيمين بين دولة الإمارات ودول معينة اعتباراً من 23 حزيران/ يونيو، نهج دولتنا في التخطيط لاستئناف السفر والسياحة والأنشطة الاقتصادية الأخرى، مع حماية مجتمعاتنا من كوفيد-19".

وبالإضافة إلى الوجهات التسع الجديدة، ستزيد طيران الإمارات خلال تموز/ يوليو عدد رحلاتها إلى الوجهات التالية: لندن هيثرو، مانشستر، فرانكفورت، باريس، زيوريخ، مدريد، أمستردام، كوبنهاغن، دبلن، نيويورك جيه اف كيه، تورنتو، كوالالمبور، سنغافورة وهونغ كونغ.