BREITLING تواجه كوفيد-19

  • 2020-06-02
  • 19:16

BREITLING تواجه كوفيد-19

تقدّم دار Breitling مجموعة Superocean Heritage 57 Limited Edition II بكمية محدودة مؤلفة من 1000 ساعة فقط، وذلك بعد نجاح المجموعة الأولى Superocean Heritage 57 Limited Edition التي طرحتها في نيسان/ أبريل الماضي. تمتاز المجموعة الجديدة بمينائها الأزرق، ويعود جزء من إيرادات الساعة إلى المؤسسات الخيرية التي تدعم العاملين في قطاع الرعاية الصحية ولاسيما في الخطوط الأمامية في عدد من أكثر البلدان تأثراً بجائحة كورونا، كما ستتبرع العلامة لهذه المؤسسات
بـ 1000 فرنك سويسري إضافية عن كل ساعة من أول 100 ساعة من Superocean Heritage 57 Limited Edition II تُباع عبر الموقع الإلكتروني للدار www.breitling.com، ويقدّر المبلغ الإجمالي الذي ستتبرع به الدار 500000 فرنك سويسري سيُوزع على ست جمعيات خيرية بالتساوي، وتشجع العلامة شركاءها الموزِّعين على المشاركة في هذه المبادرة.

الرئيس التنفيذي للعلامة جورج كيرن قال إن "الشعبية التي حظيت بها الساعة جعلتنا نشعر أن بإمكاننا دعم الأبطال العاملين في قطاع الرعاية الصحية الذين ضحوا بالكثير، ولهذا نريد التعبير عن مدى تقديرنا لهم من خلال هذا الإصدار الجديد من قوس القزح الخاص بنا".

وأعلنت Breitling كذلك أن إحدى ساعات Superocean Heritage 57 Limited Edition II ستباع في مزاد علني في حزيران/ يونيو الجاري عبر مؤسسة تشاريتي باز Charitybuzz، وسيحصل الفائز في المزاد على فرصة الدردشة الإلكترونية مباشرة مع عضو فريق Breitling لركوب الأمواج كيلي سلاتر، وستخصص عوائد مزاد تشاريتي باز Charitybuzz لصالح مؤسسة دايركت ريليف Direct Relief الخيرية الأميركية.

Superocean Heritage 57 Limited Edition II

تمتاز الساعة الجديدة بمينائها الأزرق وألوانها المستوحاة من ألوان قوس القزح والتي تربطها بالرمز الذي أصبح يمثل دعم العاملين في قطاع الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية بمواجهة كوفيد-19 حول العالم.

علبتها من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 42 ملم وإطار دوار ثنائي الاتجاه مع حلقة من السيراميك الأزرق الشديد الصلابة، وتحمل الجهة الخلفية للعلبة عبارة "ENO OF 1000".

 ومن أبرز سمات الساعة الجديدة النقاط الملونة على الميناء في موضع الأرقام 12 و3 و6 و9، كما طُليت مؤشرات الساعات وعقربا الساعات والدقائق بمادة سوبرلومينوفا تتدرج بألوان قوس القزح، بدءاً من الأصفر، إلى الأخضر، ثم الأزرق، فالنيلي، فالبنفسجي، ثم الأحمر وصولاً إلى البرتقالي.

تتوفر الساعة مع سوار من الجلد البني المعتق أو سوار "أوشن كلاسيك" مدمجة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع إمكانية الاختيار بين سوار ناتو من خيط إيكونيل (ECONYL®) المتوفر بستة ألوان هي: الأزرق مع خطوط وبطانة زرقاء داكنة، وأزرق فاتح مع خطوط وبطانة زرقاء داكنة، وأصفر مع خطوط وبطانة برتقالية، ورمادي مع خطوط وبطانة سوداء، وأحمر مع خطوط وبطانة سوداء، وأخضر مع خطوط وبطانة سوداء.

تحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار Breitling 10 بإحتياطي طاقة مدته نحو 42 ساعة، وهي تحمل شهادة اعتماد المعهد السويسري للكرونومتر COSC.