"أيام جنيف للساعات 2020" في موعدها مابين 26 و29 أغسطس

  • 2020-05-28
  • 17:46

"أيام جنيف للساعات 2020" في موعدها مابين 26 و29 أغسطس

أكدّت اللجنة المنظمة لأيام جنيف للساعات Geneva Watch Days 2020 اليوم انعقاد الحدث في موعده ما بين 26 و29 آب/ أغسطس المقبل، بدعم من مقاطعة جنيف، في عدد من الفنادق في وسط المدينة، وداخل متاجر ومشاغل العلامات المشاركة.

وتُعدّ أيام جنيف للساعات الحدث الوحيد في قطاع الساعات هذا العام ولغاية العام 2021، وذلك بعد إلغاء معرضي عالم بازل Baselworld وWatches & Wonders Geneva 2020 (الصالون العالمي للساعات الرفيعة SIHH سابقاً) بسبب جائحة كورونا.

وهذه المبادرة طرحت عدداً من العلامات الراقية  في آذار/ مارس الماضي، ومن بينها: Bvlgari، وBreitling، وDe Bethune، وGerald Genta، وGirard-Perregaux، وH.Moser & Cie، وMB&F، وUlysse Nardin وUrwerk، وسيشكل الحدث مناسبة تقدم خلالها هذه العلامات مجموعة من ابتكاراتها الجديدة وفرصة لوكلاء التجزئة والإعلام للإطلاع عليها، كما وأعرب عدد من الدور الأخرى عن اهتمامه بالانضمام إلى الحدث.

إلى ذلك، أطلقت اللجنة المنظمة موقعاً إلكترونياً خاصاً بالحدث لتمكين وكلاء التجزئة والإعلاميين من التسجيل، وتنظيم مواعيدهم مع العلامات وكذلك حجز فنادقهم اعتباراً من نهاية أيار/ مايو الحالي، كما سيوفر الموقع خريطة توزيع مواقع العرض في وسط مدينة جنيف.

تجدر الإشارة إلى تأكيد المنظمين اعتماد جميع إجراءات السلامة المحدّدة من قبل الاتحاد السويسري ومقاطعة جنيف.