مبادلة للاستثمار إنتاج كمامات N95 بالتعاون مع هانيويل

  • 2020-05-20
  • 09:25

مبادلة للاستثمار إنتاج كمامات N95 بالتعاون مع هانيويل

اول خط إنتاج من نوعه في الخليج بطاقة 30 مليون كمامة سنوياً

بدأت شركة مبادلة للإستثمار تعاوناً استراتيجياً من خلال شركة ستراتا للتصنيع التابعة لها وبالتعاون مع شركة هانيويل العالمية لإنتاج كمامات"N95" في مصنع ستراتا في مدينة العين، في أول خط إنتاج لهذا النوع من الكمامات في منطقة الخليج وبطاقة إنتاجية تبلغ 30 مليون كمامة سنوياً.

وأتت هذه الخطوة في سياق جهود "مبادلة" للحدّ من انتشار فيروس كورونا، ومن شأن خط الإنتاج الجديد أن يوفر احتياجات دولة الإمارات كافة من هذا المنتج مع إمكانية تصدير الكميات الإضافية إلى دول أخرى.

وقال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في مبادلة للإستثمار خلدون خليفة المبارك إن خط الإنتاج الجديد ومن خلال التعاون الطويل الأمد مع شركة هانيويل، يوفر الدعم لفرق الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية ولأفراد المجتمع، مشيراً إلى أن خط الإنتاج الجديد من شأنه أن يلبي الطلب الملح على هذا النوع من الكمامات، ويعزز من كفاءة سلاسل الإمداد في مجال مستلزمات الوقاية الشخصية في الدولة.

من جهته، لفت رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة هانيويل النظر إلى أهمية الشراكة بين الشركة ومبادلة للإستثمار عبر ستراتا للتصنيع، مشيراً إلى أنها تساهم في تأسيس قاعدة لصناعة كمامات وقائية ذات جودة عالية في منطقة الشرق الأوسط.