منصة بريمور تحصل على تمويل بقيمة 3.5 ملايين دولار

  • 2020-05-12
  • 11:41

منصة بريمور تحصل على تمويل بقيمة 3.5 ملايين دولار

أعلنت بريمور، منصة التوزيع التكنولوجية المتكاملة، في بيان أنها حصلت على تمويل بقيمة 3.5 ملايين دولار في جولة تمويلية قادتها Algebra Ventures، وشارك في التمويل أيضاً Disruptech وشركة رؤية للإستثمار وFlat6Labs.

ويأتي هذا التمويل لبريمور التي أسسها محمد عبد العزيز وأحمد شيخة ومحمود رفاعي في العام 2017، بعد عام تقريباً من حصولها على تمويل بقيمة 800 ألف دولار من Algebra Ventures وEndure Capital.

وتتيح منصة بريمور للمصانع إضافة منتجاتهم سواء المواد الغذائية أو السلع الاستهلاكية وتوزيعها مباشرة عبر شبكة واسعة من الأفراد، ويمكنهم بيع المنتجات من خلال نقاط بيع فردية أو عن طريق إدارة المحلات التجارية المختلفة في أحيائهم أو مناطق سكنهم. تعمل بريمور حالياً مع أكثر من 55 مصنعاً وتغطي 27 محافظة في مصر. ومكنت بريمور عشرات آلاف البائعين من بدء أعمالهم التجارية وتنميتها من دون رأس مال أولي، وإيصالها إلى مليون مستهلك.

وستستثمر الشركة الأموال المجمعة لدعم نموها المتسارع وتقوية بنيتها التحتية، والتقنيات التكنولوجية وتمكين فريق العمل، وستواصل الاستثمار في العمليات والتكنولوجيا والمواهب، وتخطط لرفع جولة تمويلية من السلسلة A في غضون عام.