"لينكد إن" تطلق خاصية منصة الأعمال من دبي

  • 2019-11-05
  • 12:26

"لينكد إن" تطلق خاصية منصة الأعمال من دبي

أطلقت "لينكدإن" من دبي، أكبر شبكة للمهنيين في العالم، خاصية "منصة الأعمال" أو "Open for Business" التي تتيح لأصحاب المهن المستقلين وأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة إضافة الخدمات التي يقدمونها على حساباتهم. وذلك برعاية ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وتتيح "منصة الأعمال" للمهنيين المستقلين وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة إمكانية عرض خدماتهم أمام أكثر من 660 مليون عضو في شبكة "لينكد إن" .. وتعتبر مكملا للأدوات والميزات المتوفرة حاليا والتي تدعم رؤية الشبكة الرامية إلى توفير فرص اقتصادية متنوعة لجميع المهنيين حول العالم سواء على صعيد تنمية العمل أو اكتساب عملاء جدد أو جلب مواهب استثنائية أو توسيع الشبكة المهنية.

ونجحت دبي في تعزيز مكانتها كمركز عالمي لريادة الأعمال والابتكار بفضل جهودها انطلاقا من منظومة البنية التحتية المتطورة التي تدعم القطاع الخاص وتخلق الفرص للشركات الصغيرة والمتوسطة.

ولمناسبة الإطلاق، تم عرض نبذة عن المنصة الجديدة على برج خليفة، أيقونة إمارة دبي وأعلى برج في العالم.

وتتيح الخاصية الجديدة لجميع من يسعى لإيجاد خدمات مهنيين مستقلين البحث والفلترة ضمن أعضاء المنصة لتحديد مزودي الخدمات الأكثر ملاءمة لاحتياجاتهم.

وحالما يظهر مزودو الخدمات في نتائج البحث، يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة للخدمات التي يقدمونها إضافة إلى رابط لصفحة شركاتهم "إن وجد" وإرسال رسالة مباشرة في حال كانت هناك استفسارات إضافية.