الاتحاد للطيران تكشف عن خططها بشأن استئناف الأعمال

  • 2020-04-19
  • 16:54

الاتحاد للطيران تكشف عن خططها بشأن استئناف الأعمال

كشفت الاتحاد للطيران تفاصيل عملياتها التشغيلية الحالية والمستقبلية مع استمرار القيود المفروضة على السفر حول العالم جراء جائحة كورونا كوفيد-19.

وتخطط الاتحاد لتسيير رحلات ركاب منتظمة في إطار شبكة وجهات محدودة، اعتباراً من الأول من شهر أيار/مايو إلى 30 حزيران/يونيو، بهدف العودة تدريجياً إلى استئناف رحلاتها المنتظمة بالكامل في حال تحسن الأوضاع العالمية، إلا أن ذلك يبقى رهناً برفع القيود المفروضة من الجهات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة.

وتواصل الاتحاد تسيير رحلات ركاب خاصة بوتيرة متزايدة لإتاحة الفرصة للمسافرين العالقين بالعودة إلى ديارهم، إضافة إلى نقل البضائع الضرورية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران توني دوغلاس: "ظروف غير مسبوقة، هو التعبير الأكثر تداولاً حالياً على امتداد قطاع الطيران لوصف الوضع الراهن، حيث تواجه شركات الطيران وعملاؤها على حد سواء تحديات هائلة لا يمكن قياسها، لكن، على الرغم من ذلك، سنحافظ على تفاؤلنا ونحاول المضي قدماً في خططنا لاستئناف عملياتنا المعتادة، مع الحرص على توفير أفضل الخدمات والدعم لعملائنا وموظفينا".

وأضاف: "من الواضح أن المشهد العام للقطاع قد تغيّر، ومن الصعوبة بمكان توقع طبيعة الأعمال من شهر لآخر، إلا أننا أكثر ميلاً إلى تبني فرضية عودة الأعمال لما كانت عليه"، مشيراً إلى "أن الوضع الجديد استوجب علينا إجراء تحوّل جذري في المجالات التي كانت في دائرة تركيزنا".