"وصل": إجراءات تحفيزية لدعم الأفراد والشركات

  • 2020-04-02
  • 09:31

"وصل": إجراءات تحفيزية لدعم الأفراد والشركات

أطلقت مجموعة "وصل" لإدارة الأصول حزمة من الإجراءات التحفيزية لدعم عملائها من الأفراد والشركات شملت تأجيل دفع بدلات الإيجار لمستأجري العقارات التجارية والسكنية، لمدة من 3 إلى 6 أشهر،  كما ينطبق هذا القرار على مستأجري الأراضي الصناعية والاستثمارية، وعلى بدلات الإيجار من الباطن، بالإضافة إلى إعفاء جميع الفئات المذكورة من غرامات التأخر عن الدفع والغرامات الأخرى حسب كل حالة.

وأكدت المجموعة في بيان أن الظروف الحالية تستلزم من الشركات التواصل مع عملائها، وإبداء التعاون معهم للتخفيف من أي ضغوط أو تأثيرات قد تنجم عن تداعيات انتشار فيروس "كورونا" المستجد حول العالم.

وأوضحت أن من شأن مبادرتها أن تعود بالنفع على قاعدة واسعة من المتعاملين في دبي، ولاسيما أنها تمتلك محفظة تضم 47 ألف وحدة من العقارات السكنية والتجارية والتجزئة والأراضي الصناعية، مضيفة أنها تقدم أيضاً خدمات تأجير العقارات وإدارة المرافق في سوقي الإيجار والتملك الحر.

وفي معرض تعليقه على الإجراءات، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "وصل" لإدارة الأصول هشام عبدالله القاسم: "إن الظروف التي يشهدها العالم تستوجب العمل بروح المسؤولية كفريق واحد، والانضمام إلى الطيف الواسع من المبادرات التي أطلقتها دبي في هذا الصدد، وكانت حافزًا للمجموعة لإظهار التزامها لتكون في طليعة الأعداد المتزايدة من المؤسسات والشركات التي أظهرت تضامنها لدعم المصلحة العامة".

وأشار القاسم إلى أن الخطوات التي اتخذتها المجموعة تأتي تنفيذا لتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ودعوته لجميع الأطراف من الشركات والمؤسسات لتحمل مسؤولياتها المجتمعية أكثر من أي وقت مضى.