Jaguar Land Rover تنشئ مركزاً جديداً لقطع الغيار في جبل علي

  • 2020-03-03
  • 05:04

Jaguar Land Rover تنشئ مركزاً جديداً لقطع الغيار في جبل علي

تنوي "جاكوار لاند روڤر" افتتاح مركز جديد لتوزيع قطع الغيار لخدمة عملائها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الربع الأول من 2021، في المنطقة الحرة لجبل علي في دبي، ما يُمكّن الشركة من تلبية النمو المتوقع في الطلب على قطع الغيار والإكسسوارات في الفترة المقبلة، توازياً مع ارتفاع عدد سيارات الشركة المباعة في المنطقة.

ويوفر هذا المشروع مساحة تخزين تبلغ 19,000 متراً مربعاً، مع إمكانية توسيعه إلى 30,000 متراً مربعاً في المستقبل. كما تبلغ قدرة التخزين نحو 32,000 قطعة مختلفة. وستكون المنشأة الجديد مسؤولة عن مهام الاستيراد والتخزين والتجهيز والتوزيع، لتزيد من سلاسة تدفق القطع إلى الوكلاء في مختلف أنحاء المنطقة، وبالتالي تحسين خدمة العملاء.

المدير العام لشركة "جاكوار لاند روڤر" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بروس روبرتسون اعتبر هذا المشروع عنصراً رئيسياً من توسع الشركة الإقليمي. وأضاف: "بفضل سعتها التخزينية الكبيرة، ستضمن هذه المنشأة الجديدة أن يحصل وكلاؤنا وعملاؤنا دائماً على استجابة سريعة وفعالة، مهما كانت السيارة التي يملكونها، كما تُظهر التزامنا طويل الأمد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تم تطوير مركز التوزيع هذا بما يلائم النمو المتوقع في أسواق المنطقة في السنوات المقبلة".