تعاون بين "الاتحاد للطيران" و"الخطوط المغربية" لتعزيز العلاقات التجارية والتشغيلية

  • 2024-06-04
  • 10:54

تعاون بين "الاتحاد للطيران" و"الخطوط المغربية" لتعزيز العلاقات التجارية والتشغيلية

وقّعت "الاتحاد للطيران" مذكرة تفاهم مع "الخطوط الملكية المغربية" لتعزيز العلاقات التجارية والتشغيلية والتعاون معاً بشكل أوثق.

وتعكس الاتفاقية التزام الشركتين على تعزيز التعاون بهدف تقديم خيارات أكثر للمسافرين مع خدمات متميزة والتركيز على الطيران المستدام.

وبموجب الاتفاقية الحالية، يستمتع ركاب كلتا الشركتين بإمكانية السفر إلى وجهات مختلفة عبر شبكتي وجهاتهما، وما وراء الدار البيضاء وأبوظبي على حد سواء. وتتيح الاتفاقية للركاب حجز رحلتهم بأكملها بتذكرة واحدة وتسليم أمتعتهم لمرة واحدة بسلاسة عند بداية رحلتها وحتى وجهتهم النهائية.

في هذ السياق، قال الرئيس التنفيذي لـ"الاتحاد للطيران" أنطونوالدو نيفيس إن هذه المذكرة تغطي محاور استراتيجية عدة بدءاً من تعزيز الاتفاقات الحالية للمشاركة بالرمز والتسيير إلى المزيد من الوجهات المحلية في المغرب وأفريقيا، بالإضافة إلى زيادة التعاون في إطار برامج الولاء والمناولة الأرضية، والصيانة والعمليات الهندسية.

من جهته، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ"الخطوط الملكية المغربية" عبدالحميد عدو إن هذه الاتفاقية تتوافق مع طموحات الشركة لمواصلة تعزيز سبل التواصل وتقديم تجربة سفر أكثر سلاسة للمسافرين عبر مركزي عملياتها.