BOUCHERON تفتتح بوتيكاً جديداً في البحرين

  • 2024-06-03
  • 10:14

BOUCHERON تفتتح بوتيكاً جديداً في البحرين

افتتحت بوشرون Boucheron بوتيكها الجديد في البحرين وذلك داخل مركز التسوّق المراسي غاليريا. ويُعزّز هذا الافتتاح وجود Boucheron في سوق الشرق الأوسط من خلال 14 بوتيكاً.

يمتاز بوتيك مراسي بكونه الأول من نوعه في المنطقة الذي يُبرز مفهوم الواجهة الجديدة من Boucheron، حيث يمزج بين الجماليات المعاصرة المصمّمة من الزجاج والحديد مع لمسات من تراث الدار الغني. ويتّسم الزجاج بنقش Grosgrain الذي يرمز إلى علاقة عائلة فريدريك بوشرون بصناعة القماش، بينما يستحضر الحديد أسلوب الحقبة الفنية "آرت ديكو" الذي كان سائداً في تراث الدار. ولتعزيز هوية العلامة، لُوّن الزجاج بلون Boucheron الأخضر المميّز مع إبراز شعارها.

يعرض البوتيك التصاميم الداخلية الباريسية الفريدة التي تذكّر بمقرّ الدار الشهير "أوتيل بارتيكولييه" في ساحة فاندوم بباريس. ويدمج التصميم جميع الرموز التقليدية التي تميّز العلامة. ويعرض في أجواء معاصرة أروع إبداعات الدار مختارات من المجوهرات من مجموعات شهيرة مثل Quatre، وSerpent Bohème، وAnimaux de Collection، وVendôme Liseré. كما يعيد المفهوم الجديد صياغة تصميم المبنى باستخدام العناصر الباريسية مثل الأُطُر المنحوتة في الرخام الداكن والأُطُر المعدنية السوداء، علاوة على التناظر الخاص بالفنّ الكلاسيكي الفرنسي، مما يجعله توقيعاً أيقونياً بكلّ ما تحمله الكلمة من معنى. ويُقدّم البوتيك تجربة أكثر حميمية للعملاء من خلال تضمّنه غرفة خاصة للزبائن المميّزين، بالإضافة إلى مساحة خاصة للعرائس.