متجر جديد لـ SERGIO ROSSI في دبي بالتعاون مع TIMELESS GROUP

  • 2024-05-28
  • 14:36

متجر جديد لـ SERGIO ROSSI في دبي بالتعاون مع TIMELESS GROUP

تعود علامة "سيرجيو روسي" Sergio Rossi إلى الإمارات مع افتتاح متجر جديد يمتدّ على مساحة 123 متراً مربّعاً في دبي مول، وذلك بالتعاون مع "تايملس غروب" Timeless Group.

يُشكّل المتجر الجديد، الكائن في الطابق الأوّل من جادة الأزياء في دبي مول، فسحة متناغمة تستعرض تصاميم العلامة المستوحاة من قوّة والمرأة وأناقتها. ويستعرض المتجر الجديد والعصري أحدث المجموعات من الأحذية الموسمية وتلك الكلاسيكية، المصنوعة يدوياً في معامل الشركة في بلدة سان ماورو باسكولي في إيطاليا.

يحتفي هذا المتجر العصري بالحرفيّة الإيطالية الاستثنائية وبرؤية مؤسّس العلامة، ويستحضر مفهوم جدار Heritage Wall للمرّة الأولى إلى دبي، وهو أحد المعالم الأساسية في متاجر العلامة في كل من ميلانو وبكين. يستعرض جدار Heritage Wall تشكيلة من القوالب الخشبية الأصلية، الموقّعة بيد الحرفيّين في معامل العلامة ليتعرّف العملاء على خبايا عالم Sergio Rossi.

الرئيسة التنفيذية للعلامة هيلين رايت قال: "تُمثّل شراكتنا مع Timeless Group وافتتاح متجر Sergio Rossi الجديد في دبي مول محطّة مهمّة في تاريخ شركتنا. ومعاً سنكتب سطور فصل جديد عنوانه النجاح في حكاية Sergio Rossi".

وثمّنت بدورها الرئيسة التنفيذية لمجموعة Timeless Group سمارا بونجابي إعادة "العلامة التجارية الشهيرة إلى المنطقة، باعتبارنا شركة جذورها راسخة في قطاع الفخامة في الإمارات"، وأضافت: "لا يقتصر التزامنا بإعادة طرح علامة شهيرة في السوق، بل يشمل أيضاً تقديم تجربة غير مسبوقة عنوانها الأناقة والرقي".