"Ooredoo" القطرية تتعاون مع "نوكيا" لتحديث خدمات الاتصالات للشركات

  • 2024-04-29
  • 10:48

"Ooredoo" القطرية تتعاون مع "نوكيا" لتحديث خدمات الاتصالات للشركات

وقّعت مجموعة "Ooredoo" القطرية مذكرة تفاهم مع شركة "نوكيا" لتحديث خدمات الاتصالات للشركات عبر توظيف حلول متطورة لشبكات الجيل الخامس "5G".

وبموجب هذه المذكرة، سيتعاون الجانبان عن كثب من أجل تطوير شبكات جيل خامس خاصة ونشرها، وتقديم حلول مبتكرة خاصة بالسوق والشركات والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المؤسسات في القطاعات المتنوعة.

وسيستفيد عملاء "Ooredoo" من الشركات من مزايا الأداء العالي وفترات التأخير المخفضة التي توفرها خدمات الاتصالات عبر شبكات الجيل الخامس، بالإضافة إلى قدرات إنترنت الأشياء المحسنة وشبكات الاتصال ذات المصداقية العالية، الأمر الذي يمكنهم من تحسين الإنتاجية والكفاءة، وتسريع رحلة التحول الرقمي، والاستفادة من فرص الابتكار والنمو الجديدة المتاحة.

 

تقديم أفضل حلول شبكات الجيل الخامس

 

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لخدمات الشركات لمجموعة "Ooredoo" نجيب خان إن تعاون المجموعة مع "نوكيا" يسلط الضوء على التزام "Ooredoo" بتقديم أفضل حلول شبكات الجيل الخامس التي تدعم عملاءها من الشركات في تطوير أعمالهم وتعزيز مرونتهم في هذه البيئة التنافسية.

وأضاف خان أن هذه الشراكة تعد نقطة انطلاق لجهود تعاونية في مجال بناء القدرات وتطوير مجموعة من الفرص المستقبلية في مجال شبكات الجيل الخامس للمؤسسات.

 

حلول شبكات جيل خامس متطورة

 

من جهته، قال نائب رئيس حلول المؤسسات في "نوكيا" ستيفان ليتجينز إن تعاون "نوكيا" مع مجموعة "Ooredoo" يعدّ إنجازاً آخر في مسيرة تطور شبكات الجيل الخامس في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرقي آسيا.

وأضاف أن هذه الشراكة ستوفر لعملاء "Ooredoo" حلول شبكات جيل خامس متطورة ومحسنة تلبي احتياجات المؤسسات، الأمر الذي سيساعد المؤسسات في هذه الأسواق الناشئة على إعطاء دفعة قوية لرحلة التحول الرقمي الخاصة بها ومواصلة النمو والابتكار.