"إيزي ليس" الإماراتية تعزز مكانتها في قطاع التنقل الإقليمي

  • 2024-04-03
  • 10:53

"إيزي ليس" الإماراتية تعزز مكانتها في قطاع التنقل الإقليمي

الشركة تستحوذ على 60% من "يونايتد ترانس"

استحوذت شركة "إيزي ليس" الإماراتية المتخصصة في مجال حلول التنقل المتكامل، والتابعة للشركة العالمية القابضة على 60 في المئة من شركة "يونايتد ترانس"، مزود حلول السكك الحديدية والتنقل والمواصلات والتابعة لمجموعة شركات "السركال"، في خطوة تجسد التزام "إيزي ليس" بتوسيع قدراتها وتواجدها عبر قطاع التنقل الإقليمي.

وتصدرت "يونايتد ترانس"، التي تأسست في العام 2008، مشهد تطوير النقل الإقليمي بإطلاقها حلول التنقل المدعومة بالتكنولوجيا بما في ذلك السكك الحديدية والتنقل الذكي والطيران والنقل البحري، وكذلك حلول الفحص الأمني.

وتسعى "إيزي ليس" من خلال استحواذها على حصة أغلبية في "يونايتد ترانس"، إلى إقامة تعاون وتكامل بين الكيانين، وبناء خبرات مشتركة لتقديم حلول تنقل متطورة للعملاء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

رسم ملامح حلول التنقل

 

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة "إيزي ليس" أحمد السادة إن هذه الخطوة تشكل علامة بارزة في مسيرة الشركة للمساهمة في رسم ملامح حلول التنقل وبناء مستقبل النقل في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على نحو أوسع.

وأضاف السادة أن الشركة ستتمكن بما تمتلكه من قدرات مشتركة، من تقديم حلول متقدمة للتنقل والنقل والسكك الحديدية، تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائنا، مؤكداً التطلع إلى مستقبل تكون فيه الشركة في وضع قوي لإطلاق العنان لإمكانات جديدة نستفيد منها، مشيراً إلى أن هذه الشراكة مهدت الطريق لمزيد من فرص النمو الاستراتيجي، وبالتالي التوسع والابتكار في قطاع النقل.

 

تعزيز القدرة على تقديم قيمة أكبر للعملاء

 

من جهته، قال المدير العام لشركة "يونايتد ترانس" رائد أبو حجلة إن هذه الشراكة الاستراتيجية مع "إيزي ليس" تمثل مرحلة مهمة في مسيرة شركة "يونايتد ترانس"، مشيراً إلى أن الخبرات المشتركة في مجال حلول التنقل المتكاملة ستعزز القدرة على تقديم قيمة أكبر للعملاء في جميع أنحاء المنطقة، وخصوصاً في المجالات المتعلقة بالسكك الحديدية والتنقل الذكي.