بايون سوليوشنز تستكمل الاستحواذ على حصة الأغلبية في "إنسوميا"

  • 2024-03-21
  • 11:40

بايون سوليوشنز تستكمل الاستحواذ على حصة الأغلبية في "إنسوميا"

 

أعلنت شركة بايون سوليوشنز Beyon Solutions، إحدى شركات Beyon، استكمال عملية الاستحواذ على حصة الأغلبية في شركة "إنسوميا" لحلول الكمبيوتر، والتي تم الإعلان عنها في تشرين الأول/أكتوبر 2023.

وقال الرئيس التنفيذي لـBeyon للنمو الرقمي محمد بن خليفة آل خليفة: "إن هذه الخطوة المهمة المتمثلة في استكمال صفقة إنسوميا من شأنها دعم الأهداف الاستراتيجية لشركة Beyon Solutions المتمثلة في تطوير مجموعة واسعة من الحلول والخدمات، فضلاً عن تحقيق التوسع الإقليمي، كما إنها تتيح لنا تعزيز قدراتنا كمركز للتميز في توفير حلول تكنولوجيا مايكروسوفت".

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن "إنسوميا" تعدّ شركة إقليمية رائدة في مجال استشارات حلول تكنولوجيا المعلومات السحابية والمزود للخدمات المدارة المتخصصة في تكنولوجيا مايكروسوفت، وتقدم خدماتها في مملكة البحرين وتونس ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأوضحت ان شركة Beyon Solutions تحظى على سمعة مرموقة باعتبارها شركة متكاملة لأنظمة التحول الرقمي، حيث تقدم حلولاً فعّالة وآمنة وقابلة للتطوير، والتي من شأنها التركيز على تحقيق النتائج المرجوّة للمؤسسات، وأضافت أن الاستحواذ على شركة إنسوميا يدعم الخطط الإستراتيجية لشركة Beyon Solutions لتنمية خدماتها في مجال تكنولوجيا المعلومات، وبخاصة البناء على علاقة الشركة بهدف أن تصبح المزود الرائد لخدمات مايكروسوفت في البحرين وعلى المستوى الإقليمي.

يشار إلى أن مجموعة شركات Beyon تركز على إنشاء محفظة دولية مزدهرة ومتنوعة تمتد عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، مدعومة بشراكات وعمليات استحواذ رئيسية.