شركة ترف ودار الأزياء العالمية كارل لاغرفيلد تطلقان مشروع فلل سكنية في منطقة ميدان

  • 2024-03-07
  • 11:51

شركة ترف ودار الأزياء العالمية كارل لاغرفيلد تطلقان مشروع فلل سكنية في منطقة ميدان

أطلقت شركة ترف التابعة لمجموعة ياس القابضة بالتعاون مع دار الأزياء العالمية كارل لاغرفيلد مشروع فلل سكنية في منطقة ميدان.

الرئيسة التنفيذية لمجموعة ياس القابضة لو بينغ قالت: "إن أحدث مشريعنا يمثل التزامنا بتوفير أعلى مستويات الفخامة والابتكار التي تمتزج مع الأسلوب التصميمي المميز لدار كارل لاغرفيلد"، وأضافت:"ستكون هذه الفلل التي تحمل علامة كارل لاغرفيلد التجارية بمثابة بصمة معمارية مميزة في عالم التصميم والرفاهية".

وأشار الرئيس التنفيذي لعلامة كارل لاغرفيلد بيير باولو ريغي إلى شغف "كارل دائماً بفنون الهندسة المعمارية، وينعكس ذلك اليوم من خلال المشروع السكني الذي يواصل إرثه ويحمل جوهر علامته التجارية التي تمزج بين التاريخ وأسلوب الحياة المعاصر، وسيحظى أصحاب الفلل والمستثمرين بفرصة حصرية لاستكشاف رؤية كارل لأسلوب الحياة الفاخرة".

وتحاكي الفلل المقر الرئيسي لعلامة كارل لاغرفيلد في باريس على ضفة نهر السين، والمستوحى من اهتمام لاغرفيلد بالقرن الثامن عشر الذي اتسم بالفضول الفكري والشغف الإبداعي.

ويتكون المشروع من 51 فيلا ذات طراز معماري حديث، وتتنوع ما بين 5 إلى 7 غرف نوم، وتتراوح مساحاتها ما بين 721 و1790 متراً مربعاً، كما سيحظى سكان المشروع والمستثمرون بفرصة اختيار الواجهة الأمامية لكل فيلا بما يتماشى مع تفضيلاتهم. 

ويضم المشروع نادياً مجتمعياً وحوض سباحة ومساحات ترفيهية تشمل قطعاً صُممت في المقر الرئيسي لعلامة كارل لاغرفيلد، ومكتبة، ويمزج الممر الرئيسي للمشروع بين عالمي الموضة والتصميم، من خلال مسارات للمشي والركض وركوب الدراجات ومساحات خضراء شاسعة.