"ميرك" للعلوم والتكنولوجيا والدواء تفتتح مكتبها الإقليمي في الرياض

  • 2024-03-01
  • 17:30

"ميرك" للعلوم والتكنولوجيا والدواء تفتتح مكتبها الإقليمي في الرياض

افتتحت شركة "ميرك" المتخصصة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والدواء، مكتبها الإقليمي الجديد في العاصمة السعودية الرياض، ليكون مقرها الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومركزاً للاستثمارات في الشرق الأوسط.

وتعمل "ميرك" على تحقيق استراتيجيتها تجاه المملكة بما يتماشى مع "رؤية المملكة 2030"، من خلال تقديم الحلول المبتكرة لتلبية احتياجات الرعاية الصحية المتطورة للمواطنين والمقيمين.

وحضر حفل الافتتاح مستشار وزير الصناعة والثروة المعدنية نزار بن يوسف الحريري، ومساعد الرئيس التنفيذي للتخطيط والتميز خالد بن حجاج الثنيان، ممثلاً للهيئة العامة للغذاء والدواء، والمدير العام لعلاقات المستثمرين في وزارة الاستثمار خالد الشدي، وممثلو السفارة الألمانية اندرياس دومان ورنا عبدالعزيز، والرئيس الإقليمي لأعمال الشركة في مجال الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وروسيا وبلدان رابطة الدول المستقلة رمزي مراد، والرئيس التنفيذي لشركة "ميرك" في السعودية ياسر بن سعد الحاقان.

وفي هذا السياق، قال الحاقان في تصريح صحفي إنه تم العمل عن كثب مع وزارة الاستثمار لنقل مقر الشركة الإقليمي إلى مدينة الرياض، كخطوة مهمة لدعم استراتيجيتها التوسعية في المنطقة منوهاً بما تقدمه وتوفره المملكة من خدمات بهدف تسريع مسار نمو الشركات المستمر ودعم القطاع الخاص.