"مبادلة" تدخل في شراكة لشراء كامل "ترويست إنشورانس هولدينغز"

  • 2024-02-22
  • 13:18

"مبادلة" تدخل في شراكة لشراء كامل "ترويست إنشورانس هولدينغز"


أعلنت شركة مبادلة للاستثمار "مبادلة" عن شراكة مع مستثمرين رئيسيين وشركات الأسهم الخاصة الرائدة "ستون بوينت كابيتال" و"كلايتون دوبيلير آند روس" ("CD&R")، إلى جانب مستثمرين آخرين، لشراء الحصة المتبقية لشركة "ترويست فايننشال كوربوريشن"(NYSE: TFC) في شركة "ترويست إنشورانس هولدينغز" التابعة لشركة "ترويست".

وتعدّ شركة "ترويست إنشورانس هولدينغز"، التي يوجد مقرها في مدينة شارلوت في ولاية كارولاينا الشمالية، خامس أكبر وسيط تأمين في الولايات المتحدة الأميركية، وتدير أكثر من 200 مكتب من خلال محفظة أعمالها التي تشمل تجارة الجملة والتجزئة وخدمات التأمين.

ويأتي هذا الاستثمار في أعقاب شراء مبادلة وشركة "ستون بوينت" ومستثمرين آخرين في العام 2023، حصة تبلغ 20في المئة في "ترويست إنشورانس هولدينغز" مقابل 1.95 مليار دولار.

وتمّ بموجب هذه الصفقة تقييم "ترويست إنشورانس هولدينغز" بمبلغ 15.5 مليار دولار، ومن المتوقع إنجاز الصفقة بالكامل خلال الربع الثاني من العام 2024، بعد الحصول على المراجعات والموافقات التنظيمية واستيفاء شروط الإغلاق الأخرى، ووافق مجلس إدارة شركة "ترويست" على هذه الاتفاقية بالإجماع.

وقال رئيس وحدة آسيا والخدمات المالية في "مبادلة" لوكا موليناري: "نحن متحمسون للغاية لإتاحة الفرصة لنا للقيام باستثمار إضافي في ترويست إنشورانس هولدينغز. إنها شركة رائعة يقودها فريق إدارة عليا متميز، ونتطلع مع شركائنا في ستون بوينت كابيتال وكلايتون دوبيلير آند روس، لتعزيز مسيرة الشركة ومواصلة تمكينها في الأسواق".