إصدارات جديدة استلهمتها OMEGA من حركة النجوم... لا ميناء يشبه الآخر

  • 2024-02-21
  • 13:14

إصدارات جديدة استلهمتها OMEGA من حركة النجوم... لا ميناء يشبه الآخر

استُلهمت ساعات OMEGA Constellation منذ أمد بعيد من دقّة حركة النجوم. وفي هذا العام، يواصل موضوع النجوم مسيرته مع مجموعة جديدة من الإصدارات التي تتميز بموانئ فريدة صُنِعت من حجر النيزك.

ربما يكون نيزك مونيونالوستا هو أقدم نيزك معروف على وجه الأرض، ويبلغ عمره أكثر من 4.5 مليارات عام. بفضل النمط الطبيعي الموجود بداخل هذه المادة الفضائية القديمة، فإن كل شريحة فريدةٌ من نوعها. وبالنسبة إلى عملاء العلامة، يضمن ذلك عدم وجود ميناءين متشابهين على الإطلاق.

ولتعزيز المظهر أكثر، استخدمت Omega أيضاً تقنيّاتها الأكثر تقدّماً في معالجة الألوان، مما يعني أن مجموعةً متنوّعة من الخيارات باتت متاحةً الآن.

وتتضمن المجموعة الكاملة من الساعات المختارة 20 طرازاً، مع خمسة خيارات في كل فئة قياس.

تتمضن فئة Co-Axial Master Chronometer بقياس 41 ملم طرازاً من الفولاذ المقاوم للصدأ مع إطارٍ من السيراميك الأسود. عولج الميناء المصنوع من الميتيوريت بلون الروديوم الرمادي الغالفاني، وعولجت العقارب والمؤشرات ونجمة Constellation بطلاء PVD أسود اللون.

أما Co-Axial Master Chronometer بقياس 29 ملم فيتضمّن طرازاً ثنائي اللون مصنوعاً من الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً. هذه المرة، عُزّز ميناء النيزك من خلال معالجة PVD Moonshine™ Gold اللونية، مما يمنح الساعة إشراقاً مذهلاً تستكمله علامات الساعة الماسية والإطار المرصوف بالألماس.

وتتضمّن فئة مقاس 28 ملم طرازاً مصنوعاً من الفولاذ المقاوم للصدأ وذهب ™Sedna عيار 18 قيراطاً. عولج الميناء النيزكي بلون الجليد الأزرق وعلامات الساعة الماسية، بينما تزهو علامة ميدالية Constellation Observatory على ظهر الساعة.

أما مقاس 25 ملم فيتضمن طرازاً ثنائي اللون مصنوعاً من الفولاذ المقاوم للصدأ وذهب ™Sedna عيار 18 قيراطاً. إلى جانب علامة ميدالية Constellation Observatory على ظهر الساعة، استُخدم الألماس في الإطار ومؤشرات الساعة، بينما تمت معالجة الميناء النيزكي باللون الأرجواني.