الحبتور للسيارات أفضل موزع لسيارات "جاك موتورز" في العالم

  • 2024-01-19
  • 12:35

الحبتور للسيارات أفضل موزع لسيارات "جاك موتورز" في العالم

حصدت شركة "الحبتور للسيارات" في دولة الإمارات العربية المتحدة أربع جوائز مرموقة في مؤتمر شركاء "جاك موتورز" JAC Motors العالمي 2024 الذي عقد في مدينة خفي، الصين، في 14 يناير 2024.

ونالت الشركة جائزة "أفضل موزع عالمي"، جائزة "نجم المبيعات"، جائزة " خدمات ما بعد البيع الممتازة"، وجائزة "نجم قطع الغيار".

وتعليقاً على هذا التكريم، قال الرئيس التنفيذي لشركة "الحبتور للسيارات" أحمد الحبتور: "إن هذا الإنجاز هو شهادة على تفاني فريقنا وعمله الجاد، ونحن نسعى جاهدين لتقديم تجارب استثنائية وخدمات متميزة لعملائنا، كما يؤكد هذا التكريم سعي الشركة المتواصل نحو التميز".

وأشاد المدير العام لـ "الحبتور للسيارات" كريم مقصود بالإنجازات العالمية للشركة قائلاً: "تبرز شركة الحبتور للسيارات باعتبارها الموزع العالمي الوحيد المعترف به في جميع القطاعات، مثل المبيعات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار. ويجسد هذا التكريم، وتحديداً جائزة أفضل موزع عالمي، التزامنا بالجودة والابتكار".

الجدير ذكره، أن علاقة الشراكة بين "الحبتور للسيارات" و"جاك موتورز" تعود إلى العام 2013، وأن هذه الجوائز تضاف إلى الجوائز السابقة التي تم نيلها مثل جائزة "نجم المبيعات" في العام 2016 وجوائز خدمات ما بعد البيع لعام 2023.